رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

كلاسيكو الأرض.. هل تحرم الإصابة ميسي من المشاركة؟

كلاسيكو الأرض.. هل تحرم الإصابة ميسي من المشاركة؟

وكالات- محمد متولي 04 فبراير 2019 21:10

كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لا يزال يعاني من بعض المتاعب البدنية على إثر تعرضه لتدخل عنيف في مباراة فريقه الأخيرة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني «الليجا».

 

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، عن قرار جديد من نادي برشلونة، يتعلق بحالة الأسطورة الأرجنتينية، الذي كان من المنتظر أن يخضع لفحص طبي اليوم، لكن شعور اللاعب بآلام، جعل المسؤولين في الفريق يؤجلون حسم قرارهم.

 

وذكرت الصحيفة أن أطباء الفريق قرروا تأجيل الكشف الطبي لمدة 24 ساعة، وستبقى مشاركة ميسي في مباراة الأربعاء أمام الريال محل شك حتى اللحظات الأخيرة، قبل إعلان القائمة النهائية للبلوغرانا لمواجهة الميرينغي، وفي حال تأكيد الأطباء جاهزية ميسي، سيكون على إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا، التحدث مع النجم الأرجنتيني، واتخاذ القرار النهائي حول مشاركته من عدمها في لقاء الكلاسيكو.

 

وأجرى البرسا تدريباً مغلقاً استعداداً للمواجهة اليوم، وبحسب الصور المنشورة للتدريب من قبل النادي، فإن "البرغوث" لم يستطع المشاركة.

 

وسيقام ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين الغريمين على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي في الـ27 من الشهر الجاري.

 

وسيلتقي الفريقان مجددا في الثالث من مارس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

 

أما ديمبيلي، الذي كان قد أصيب يوم 22 يناير الماضي أمام ليغانيس، فتدرب اليوم بالكرة، ليصبح قريباً من العودة للملاعب أمام أثلتيك بلباو الأحد المقبل، لكن يستبعد خوضه الكلاسيكو.

 

وسيعود برشلونة للتدرب مساء الغد على أن يعقد بعدها المدير الفني إرنستو فالفيردي مؤتمراً صحافياً بخصوص المواجهة المرتقبة بين الغريمين، والتي ستتجدد يوم 27 في لقاء العودة بسانتياغو برنابيو، على أن يعقبها مواجهة الفريقين في دور الإياب بالليغا في مدريد يوم 3 مارس المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان