رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

علي معلول.. معشوق الأهلاوية «الساحر»

علي معلول..  معشوق الأهلاوية «الساحر»

تحقيقات وحوارات

معلول.. معشوق الأهلاوية «الساحر»

علي معلول.. معشوق الأهلاوية «الساحر»

محمد علاء 04 فبراير 2019 12:24

يبذل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مجهودات مكثفة مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي، من أجل تجديد تعاقده في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل تألق مستواه بشكل كبير.

 

وكلف الخطيب، مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، من أجل الحديث مع اللاعب بشأن التجديد في الفترة الأخيرة، وتحديد المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه من الإدارة الحمراء.

 

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الفترة الأخيرة، بعد تلقيه بعض عروض الاحتراف، إلا أنه في النهاية استقر على الاستمرار مع القلعة الحمراء، حتى نهاية الموسم.

 

معشوق الجماهير

 

لا شك، أن علي معلول أصبح معشوق الجماهير الأهلاوية، في ظل مستواه الذي يتطور يومًا بعد الآخر، لدرجة أنه لا تمر مباراة يشارك بها إلا ويترك بصمته داخل المستطيل الأخضر.

 

ويساهم معلول مع فريقه سواء في إحراز هدف، أو صناعة أهداف لزملائه من الجبهة اليسرى، الأمر الذي جعله بمثابة الورقة الرابحة بالنسبة للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي.

 

وكان معلول قد تمكن من إحراز هدف في الخماسية التي أحرزها فريقه في مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

 

مستواه

 

وشارك علي معلول في 13 مباراة مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري، بواقع 9 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، و3 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى مباراة أخرى في البطولة العربية.

 

وبلغت عدد الدقائق التي خاضها معلول مع أصحاب الرداء الأحمر، 985 دقيقة، استطاع خلال إحراز 5 أهداف، إضافة إلى صناعة مثلهما.

 

كما أصبح تسديد ضربات الجزاء التي يحصل عليها النادي الأهلي، ماركة مسجلة بالنسبة لمعلول، خصوصًا في ظل إتقانه لها.

 

ثنائية رمضان والشحات

 

شكل علي معلول، ثنائية مع رمضان صبحي، العائد من رحلة احتراف في الدوري الإنجليزي، ساهمت في تغيير مجريات العديد من المباريات في الفترة الأخيرة.

 

ولم تكن الثنائية مع صبحي فقط، بل كان حسين الشحات، القادم من فريق العين الإماراتي، ضمن اللاعبين الذي انسجم معهم معلول بشكل سريع أيضًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان