رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بعد «هاتريك» أجويرو.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019

بعد «هاتريك» أجويرو.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019

تحقيقات وحوارات

صراع على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019

بعد «هاتريك» أجويرو.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019

محمد عبد الغني 03 فبراير 2019 21:55

أشعل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صراع ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 بعدما سجل ثلاثية فريقه اليوم في مرمى أرسنال .

 

تمكن السيتي من تحقيق فوز هام على ضيفه آرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي.

 

افتتح أجويرو التسجيل مبكرًا في الدقيقة الاولى على ملعب الاتحاد، بعدما تلقى كرة عرضية من إيميريك لابورت، قذفها برأسه على المرمى.

 

وتمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 44، وواصل النجم الأرجنتيني تألقه بتسجيل الهدف الثالث (هاتريك)، في الدقيقة 61، ليرفع رصيده إلى 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ويحتل المركز الثالث على قائمة هدافي المسابقة، مع هاري كين نجم توتنهام.

 

فيما لا يزال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على قائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 برصيد 16 هدفًا، ويخوض الريدز مباراة في الجولة ذاتها غدا أمام ويستهام .

 

في حين يأتي الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ لاعب آرسنال في المركز الثاني ويملك 15 هدفًا، بينها هدفان من ركلتي جزاء.

 

ثم هاري كين لاعب توتنهام ويملك 14 هدفا منه 3 من ركلات جزاء.

 

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 :

 

 

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 59 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بنقطتين عن ليفربول المتصدر، الذي يلعب مع ويستهام، غدا الاثنين. ويتقدم بنقطتين عن توتنهام الثالث.

 

أما مانشستر يونايتد فرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين عن المركز الرابع الذي يحتله تشيلسي، وهو آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان