رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«مهمة ثلاثية» تنتظر لاسارتي في مواجهة إنبي

«مهمة ثلاثية» تنتظر لاسارتي في مواجهة إنبي

محمد علاء 03 فبراير 2019 13:50

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستشهد منافسة شرسة بين الفريقين خلال اللقاء.

 

ودائمًا يسعى علي ماهر، المدير الفني لفريق إنبي، إلى تقديم مباريات قوية أمام النادي الأهلي، حيث سبق له وأن تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعدما أطاح بأصحاب الرداء الأحمر من دور الثمانية عندما كان مدربًا لفريق الأسيوطي سبورت.

 

وستكون هناك مهمة ثلاثية تنتظر الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال مباراة إنبي، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

صحوة الانتصار

يبحث مارتن لاسارتي، عن اقتناص الثلاث نقاط من فريق إنبي، خلال المباراة التي تجمعهما، من أجل استمرار صحوة الانتصار بالمباريات الأخيرة التي يخوضها الفريق الأحمر.

 

وكان الأهلي قد نجح في التغلب على فريق سيمبا التنزاني بخمسة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في منافسات بطولة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ولم يختلف الأمر، فيما يخص مسابقة الدوري الممتاز، حيث استطاع المارد الأحمر تحقيق انتصارين في آخر جولتين على فريقي مصر المقاصة ووادي دجلة على الترتيب.

 

عودة المصابين

يسعى الخواجة الأوروجواني، إلى منح بعض اللاعبين العائدين من الإصابة فرصة المشاركة في مباراة إنبي، حتى يبدأ في مرحلة الاعتماد عليهم في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

 

وكان لاسارتي، قد منح الثنائي حسام عاشور ورامي ربيعة، جزء في المشاركة بمباراة سيمبا، حيث ظهر الثنائي بشكل جيد، وهو ما يمهد للاعتماد عليهم في مباراة الفريق البترولي.

 

وهناك أكثر من لاعب أيضًا، ينتظر فرصة المشاركة في المباريات أمثال صلاح محسن وعمرو جمال، الذي تم قيده مؤخرًا في القائمة المحلية.

 

إراحة الأساسين

يهدف مارتن لاسارتي، إلى منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة في مباراة إنبي، أو جزء منها، خوفًا من تعرضهم لإجهاد نظرًا لضغط المباريات التي يشارك فيها الفريق الأحمر سواء الدوري أو دوري أبطال أفريقيا أو كأس مصر.

 

وسيكون أمام لاسارتي، فرصة لمنح لاعبي الخط الأمامي راحة سلبية في المباراة أمثال حسين الشحات وناصر ماهر وعلي معلول وغيرهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان