رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

لبحث «أزمة المؤجلات».. الجبلاية تدعو أندية الدوري للاجتماع الأربعاء المقبل

لبحث «أزمة المؤجلات».. الجبلاية تدعو أندية الدوري للاجتماع الأربعاء المقبل

تحقيقات وحوارات

اجتماع اتحاد الكرة - أرشيفية

لبحث «أزمة المؤجلات».. الجبلاية تدعو أندية الدوري للاجتماع الأربعاء المقبل

أكرم نوار 02 فبراير 2019 16:24

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، عن عقد اجتماع مع مسؤولي أندية الدوري، وذلك يوم الأربعاء المقبل، من أجل حل الأزمات المتعلقة بجدول الدوري العام .

 

واشتعلت الأجواء في الدوري مؤخرا بعد أن تبادل مسؤولو أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز الحرب الكلامية بسبب مواعيد مباريات البطولة المحلية، وسط تهديدات بعدم خوض المباريات.

 

وقال أحمد مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة خلال مؤتمر صحفي عقد في الجبلاية ظهر اليوم: "تمت دعوة أندية الدوري لاجتماع يوم الأربعاء الساعة الثانية ظهرا لمناقشة كل ما يخص الدوري وموقفه والتهديدات التي تحيط به".

 

وأضاف مجاهد خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل "مصر العربية" أن مسابقة الدوري مستمرة إلى النهاية مؤكداً على أنه لا يوجد أي طرح لإلغاء المسابقة مهما كانت الظروف.

 

على جانب آخر، أعلن الاتحاد مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لتحديد موعد غلق 5 استادات مملوكة لها (القاهرة - السويس - بورسعيد - الإسماعيلية - الإسكندرية) استعدادا للأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر يونيو المقبل.

 

كما أعلن الاتحاد عن دراسة مقترح قدمه مجدي عبد الغني عضو المجلي للتعاقد مع شركة لتأمين مباريات القسم ااثاني والثالث والرابع.

 

وفي وقت سابق من اليوم أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية، يوم السبت 23 فبراير،  لتعديل مجموعة من بنود لائحة النظام  الأساسي والتي تم إقرارها قبل الانتخابات الماضية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان