رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بعد ريمونتادا كأس الملك.. انتعاشة برشلونة تصطدم بأطماع فالنسيا

بعد ريمونتادا كأس الملك.. انتعاشة برشلونة تصطدم بأطماع فالنسيا

وكالات-محمد متولي 02 فبراير 2019 05:23

تصطدم شهية برشلونة المفتوحة على كل الألقاب بامتحان صعب عندما يستضيف مساء اليوم السبت فالنسيا في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويتصدر برشلونة حامل اللقب وبطل مسابقة الكأس الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق خمس نقاط أمام مطارده أتلتيكو مدريد، و10 نقاط أمام غريمه.

 

وتأهل برشلونة إلى نصف نهائي مسابقة الكأس بعدما تخطى تخلفه 0-2 في ذهاب ربع النهائي أمام إشبيلية، بفوز كاسح في الإياب 6-1 على ملعبه كامب نو.

 

في المقابل، تجاوز فالنسيا سقوطه في الذهاب أمام خيتافي صفر-1 بفوز لافت في الإياب 3-1.

 

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن قائمة البلوجرانا،  حيثشهدت القائمة غياب الدولي الهولندي، جاسبر سيلسن، حارس المرمى بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات، ودخل بدلاً منه إيناكي بينيا، بالإضافة للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، دون ذكر سبب غيابه.

 

وعاد المدافع الكولومبي جيسون موريلو لقائمة برشلونة من جديد، بعدما استبعده المدرب إرنستو فالفيردي في مباراتي جيرونا في الدوري وإشبيلية بالكأس، بالإضافة لزميله في الدفاع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلن.

 

وكان ميسي أطلق في بداية الموسم وعداً تمحور حول أولوية برشلونة في احراز لقب المسابقة الأوروبية الأهم التي توج بها آخر مرة عام 2015 قبل أن يحتكر غريمه اللقب ثلاثة مواسم متتالية.

 

 وصحح ميسي الموقف ، ولفت بسخرية الى أن "البعض قالوا إننا سنتخلى عن (لقب) الكأس، أننا لا نريده. قد تكون رسالتي السابقة في بداية الموسم فسرت بشكل خاطئ. لكن هذا الفريق سيقاتل بكل ما أوتي من قوة من أجل احراز الثلاثية كما يقتضي الواجب في كل موسم".

 

وأكد النجم الأرجنتيني الذي سجل هدفه الـ 50 في المسابقة، "اللعب مع برشلونة يحتم علينا أن نتطلع لإحراز كل الألقاب، وأن نسعى حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق ذلك. لن نتهاون على الإطلاق".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان