رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

في 4 نقاط.. بيراميدز يرد على الأهلي بشأن جدول الدوري

في 4 نقاط.. بيراميدز يرد على الأهلي بشأن جدول الدوري

محمد متولي 02 فبراير 2019 02:55

علق أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز على البيان الذي أصدره الأهلي ظهر الجمعة للإعلان عن رفض إجراء أي تعديل في ترتيب مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان بيرميدز قد أعلن منذ 3 أيام أنه لن يستكمل مبارياته بالدوري إلا بعد انتهاء الأهلي من خوض جميع مؤجلاته بالدور الأول بما فيها لقاء الزمالك.

 

ونشر عفيفي بيانا رسميا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مفهوم جدا دفاع الأهلي عن جدول عامر بالصدف السعيدة التي جنبته أي مواجهات صعبة في أوقات التعثر".

 

وأضاف "الأهلي هو أكثر ناد في تاريخ الدوري المصري تأجلت لأجله مباريات معلنة الموعد وتعدلت لأجله جداول كانت معتمدة وقتها للدوري، لكن يبدو أن نظر الأهلي لسبب ما اختلفت".

 

وأردف "تأكيد الأهلي رفضه خوض أي لقاء في أي موعد سيتم تعضيله قد يضغب بشدة المستاءون دائما من هذه النبرة والمنادون دائما بالهدوء إن كان الهدوء فعلا ما يعنيهم كما أظن".

 

وواصل "ما تمت المطالبة به هو تغيير المنافسين لضمان المتبقي مما يسمى بتكافؤ الفرص وليس تعديل موعد المباريات بالتالي لن يؤثر ذلك على المسافات الزمنية بين المباريات، وبالتالي لا داعي للخوف من مزيد من الإجهاد، وأظن كما يظن الجميع أن الأهلي مستعد دائما لأي منافس لأنه كما نعلم جميعا بمن حضر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان