رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الأربعاء 20 فبراير 2019 م | 14 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

محمد هاني.. لاعب بدرجة "معلم" في الأهلي

محمد هاني.. لاعب بدرجة "معلم" في الأهلي

محمد علاء 01 فبراير 2019 16:00

استطاع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأل لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يثبت أنه لاعب من الطراز الرفيع، خصوصًا في ظل الإمكانيات والقدرات التي يتمتع بها اللاعب.

 

وحجز هاني مكانًا أساسيًا في تشكيلة أصحاب الرداء الأحمر، حيث أصبح أنه من اللاعبين القلائل التي لا غنى عنهم في صفوف الفريق، في مختلف البطولات التي يشارك فيها النادي الأهلي.

 

ولا يستطيع الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، الاستغناء عن اللاعب نهائيًا، حيث أصبح بمثابة الورقة الرابحة له في الفريق، منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق.

 

مستواه

يقدم محمد هاني، مستوى متميز مع النادي الأهلي، سواء في الجبهة اليمنى أو أي مركز آخر يشارك فيها مع الفريق على مدار الموسم منذ بدايته في شهر أغسطس الماضي.

 

وخاض مع النادي الأهلي حتى الآن 14 مباراة، بواقع 10 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، فضلاً عن المشاركة في 4 لقاءات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ولم يستطع خلال هذه المواجهات إحراز أي أهداف تذكر، إلا أنه ساهم في صناعة هدفين بدوري أبطال أفريقيا، حيث بلغ عدد دقائق مشاركته مع الفريق 1222 دقيقة.

 

الجوكر

أصبح الخواجة الأوروجواني، يعتمد على محمد هاني في الوقت الحالي، باعتباره لاعب جوكر، يشارك في أي مكان يطلب منه داخل المستطيل الأخضر.

 

ولم يتخلى هاني عن فريقه في أحلك الظروف، حيث شارك كبديل في الجبهة اليمنى في ظل تعرض أحمد فتحي، الظهير الأساسي، لتليف في العضلة الأمامية وصعوبة مشاركته حتى الآن.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا، عندما شارك مع الفريق في مركز قلب الدفاع، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر في هذا المركز وتعرض الثلاثي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب لإصابات.

 

إشادة واستحسان

نال محمد هاني، إشادة استحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية في الفترة الأخيرة، حيث توقع البعض أن يكون له دورًا أساسيًا في صفوف المنتخب في الفترة المقبلة.

 

ولم يشارك هاني مع المنتخب المصري حتى الآن سوى في مباراتين فقط، إلا أن الفترة المقبلة، قد تشهد تواجده بشكل أساسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان