رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

شوبير.. «أداة الأهلي» الجديدة لمحاربة «آل الشيخ»

شوبير.. «أداة الأهلي» الجديدة لمحاربة «آل الشيخ»

محمد علاء 01 فبراير 2019 08:56

ازدادت الأمور تعقيدًا بين بعض المسؤولين في الساعات القليلة الماضية، وتحديدًا مع بدء العد التنازلي لمباريات الدوري الممتاز، حيث كان الصدام هذه المرة بين الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، وتركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز.

 

ويبدو، أن العلاقة في الفترة المقبلة، ستشهد مزيد من التوتر بين الثنائي، خصوصًا وأن النادي الأهلي يرغب في استغلال شوبير، كأداة من أجل الرد على آل الشيخ بشكل غير مباشر.

 

وترصد "مصر العربية"، تفاصيل الأزمة برمتها وكيفية تحرك النادي الأهلي من أجل استغلال الأمر في الفترة المقبلة.

 

بداية الأزمة

جاءت النقطة الفاصلة و التي حولت العلاقة تماما فبعد أن خرج تركي آل الشيخ، بتصريحات نارية، أكد فيها أن الدوري المصري يشهد مناخاً غير مناسب، في ظل بدء بيراميدز خوض مباريات الدور الثاني، في الوقت الذي ما زال الأهلي يلعب فيه مباريات الدور الأول، وهو ما يعكس عدم تكافؤ الفرص- على حد تعبيره”.

 

وبرر آل الشيخ، بأن اتحاد الكرة طالما فتح أبواب الاستثمار فو ملتزم بقوانين الاستثمار، فالدولة المصرية أكبر من موضوع كرة القدم، والدولة المصرية ومصر على رأسي,

 

ويرى، أن هناك تسهيل للمركز الثالث للحاق بالمركز الأول والثاني، في إشارة إلى النادي الأهلي، الذي يحتل هذا المركز.

 

اشتعال الأزمة

لم يهدأ أحمد شوبير، بصفته نائب رئيس الجبلاية، حيث خرج ورد على آل الشيخ، بأنه لا يوجد أي تحيز للنادي الأهلي أو لغيره، وأن هناك ضغوطات لا يشعر بها من خارج المنظومة.

 

ولم يصمت تركي وكان رده على شوبير في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأخ أحمد شوبير … تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد او بصفتك مذيع رياضي او بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي”.

 

وأضاف: “عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم”

 

تحركات حمراء

بدأ أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، الحديث مع شوبير من أجل مطالبته بالرد على آل الشيخ وعدم الصمت تجاهه في المرحلة المقبلة، حتى لا يستمر في مسلسل الهجوم عليه.

 

ويحاول بعض الأعضاء، إقناع شوبير، بعدم الصمت، خصوصًا وأن عدم رده يعتبر إدانه لنائب رئيس اتحاد الكرة بالمحاباة للنادي الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان