رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

ساعات الحسم توجه «بوصلة» مستقبل شيكابالا

ساعات الحسم توجه «بوصلة» مستقبل شيكابالا

ضياء خضر 31 يناير 2019 11:00

يتواصل العد التنازلي لإسدال الستار على فترة الانتقالات الشتوية، حيث يستعد اتحاد الكرة لإغلاق باب القيد الشتوي بنهاية ساعات اليوم الحالي.

 

ويبقى الغموض هو سيد الموقف فيما يخص مستقبل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، والذي أبدى النادي المصري اهتمامًا جديًا بالحصول على خدماته قبل إغلاق باب القيد الشتوي.

 

تعثر ووقت يمر

 

ولا شك أن ساعات اليوم الحالي ستمر ثقيلة على شيكابالا والذي يأمل في أن تشهد صفقة انضمامه إلى صفوف المصري انفراجة تضمن له الاستمرار في الملاعب لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

 

وفوجئ مسئولو المصري باشتراط نادي الزمالك الحصول على مبلغ 6 مليون جنيه لإعارة شيكابالا إلى المصري لنهاية الموسم، أو مبلغ 12 مليون جنيه لبيع اللاعب للفريق البورسعيدي بشكل نهائي.

 

ورفضت إدارة المصري الشروط المالية لنظيرتها في الزمالك معتبرة إياها مبالغ فيها للغاية، الأمر الذي دفع مفاوضات ضم شيكابالا باتجاه دوامة تعثر لا يُعرف إلى الآن ما إذا كانت ستنتهي قبل إغلاق باب القيد الشتوي أم لا.

 

 

تجميد محتمل

 

والمؤكد أن فشل المفاوضات بين مسئولي المصري والزمالك يظل بمثابة الكابوس بالنسبة لشيكابالا، والذي لن يكون بمقدوره المشاركة في أي مباريات لنهاية الموسم بالنظر إلى أنه غير مقيد بالأساس ضمن صفوف نادي الزمالك.

 

وفي الوقت ذاته أصبحت فكرة عودة اللاعب الأسمر إلى صفوف فريق أبولون اليوناني مستحيلة، بعدما أنهى اللاعب علاقته بالفريق اليوناني بشكل سيئ عقب فترة إعارة قصيرة في صفوفه لم تصل 6 أشهر.

 

 

ضغوط ودية

 

وعلى الأرجح سيكون أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك هو البوابة التي سيحاول منها اللاعب توفيق وجهات النظر بين إدارتي القلعة البيضاء والمصري خلال الساعات المقبلة.

 

ويرتبط شيكابالا بعلاقة صداقة مع أمير منذ سنوات طويلة، حيث يُتوقع أن يطلب اللاعب من الأخير التوسط لدى والده بصفته رئيس النادي للموافقة على انتقاله إلى المصري وتخفيض القيمة المالية للصفقة.

 

 

مستقبل مهدد

 

ويدرك شيكابالا أن بقاءه بعيدًا عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري سيكون بمثابة حكم إعدام كروي بالنسبة له، خصوصًا وأن ذلك سيقضي غالبًا على فرص عودته للزمالك بداية من الموسم المقبل.

 

لذلك يتمسك اللاعب حتى الرمق الأخير بفرصة الانتقال للمصري سيما وأن إيهاب جلال مدرب الفريق البورسعيدي يرغب في وجوده مع الفريق في المرحلة المقبلة، وهو ما سيضمن للاعب التواجد ضمن القوام الأساسي للمصري لنهاية الموسم الجاري وبالتالي استعادة ولو بعض من بريقه ونفض الغبار عن موهبته.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان