رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

فيديو| المصري يحقق فوزًا هامًا على بتروجيت.. وصفقة شيكابالا «تفشل»

فيديو| المصري يحقق فوزًا هامًا على بتروجيت.. وصفقة شيكابالا «تفشل»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

فيديو| المصري يحقق فوزًا هامًا على بتروجيت.. وصفقة شيكابالا «تفشل»

محمد عبد الغني 30 يناير 2019 19:41

تمكن فريق المصري البورسعيدي من تحقيق فوز هام على ضيفه بتروجيت بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء بملعب الجيش بالسويس في إطار مباريات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

 

استطاع اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.

 

بهذا الفوز يرتفع رصيد المصري إلى 25 نقطة في المركز السابع، بعد أن نجح فى تحقيق انتصاره الثانى على التوالى بعد أن كان فاز في الجولة السابقة علي المقاولون العرب بهدف أيضًا ، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 15 نقطة في المركز الأخير.

 

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري العام برصيد 45 نقطة، جمعها من 18 مباراة، فيما ياتي بيراميدز ثانيا برصيد 39 نقطة، من 20 مواجهة، ويحل الأهلي ثالثا بـ 33 نقطة من 16 مباراة .

 

مفاوضا شيكابالا

 

وعلى جانب آخر، توقفت مفاوضات المصري مع نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وجاء قرار إدارة النادي البورسعيدي بتجميد المفاوضات بسبب طلبات الزمالك المالية المبالغ فيها، في ظل اتفاقهم من قبل مع اللاعب على منحه 2 مليون جنيه في حال انضمامه حتى نهاية الموسم، بخلاف تحمل المصري قيمة فسخ عقد الفهد الأسمر مع ناديه أبولون اليوناني المقدرة بـ20 ألف يورو.

 

 

من جانبه أوضح إيهاب جلال المدير الفني للمصري، أسباب توقف المفاوضات مع شيكابالا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال إيهاب جلال، في تصريحات تليفزيونية، عقب مباراة بتروجت: ” المبالغة المالية من نادي الزمالك في قيمة صفقة “شيكابالا” سبب تجميد المفاوضات مع اللاعب والتراجع عن إتمام الصفقة”.

وأضاف: “نادي الزمالك طلب 9 مليون جنيه مقابل انتقال شيكابالا للمصري لمدة موسم ونصف، وأعتقد أن الأمور تعقدت، وأبلغت إدارة المصري بصعوبة ضم اللاعب بهذا المبلغ”، مؤكدًا أن هناك تعسف من إدارة الزمالك في إنتقال شيكا للمصري.

 

ويتطلع شيكابالا للرحيل عن الدوري اليوناني والعودة إلى الدوري المصري بسبب احتلال فريق أبولون المركز الأخير في الدوري اليوناني الممتاز، ووجود فرصة أفضل للتواجد مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2019.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان