رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| صعوبات تواجه الأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة

فيديو| صعوبات تواجه الأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة

تحقيقات وحوارات

تدريبات الاهلي - أرشيفية

فيديو| صعوبات تواجه الأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة

محمد عبد الغني 14 يناير 2019 22:06

 

 بدأ النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح الشياطين الحمر في تخطي عقبة البداية في دوري المجموعات لأول مرة منذ 4 سنوات عندما تغلب على فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول مساء السبت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

 

ويعاني الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي من غياب مجموعة من اللاعبين بسبب الإصابات كان آخرها الثنائي مروان محسن (شد في العضلة الأمامية) وهشام محمد (شد في العضلة الخلفية).

 

 

 

ودعم الأهلي صفوفه مؤخرا بـ 9 لاعبين فى الميركاتو الشتوي الحالي وهم: الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود من دجلة ومحمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي واسماعيل الليثي جناح المصرية للإتصالات وحسين الشحات نجم العين الإماراتي وياسر إبراهيم مدافع سموحة، ومحمود وحيد من إنبي.

 

 

شبيبة الساورة يحشد 

 

ووجه مسئولو نادي شبيبة الساورة الجزائري رسالة إلى جماهير الفريق قبل مباراته الهامة والمرتقبة أمام الأهلي.

 

ونشر النادي بيانا له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "شبيبة الساورة ستلعب أقوى و اجمل و أفضل مباراة لها أمام عملاق إفريقيا الأهلي المصري و بالتأكيد ستبقى في تاريخ المنطقة لكن سنحتاج إلى الأنصار و العقلاء في المدرجات لمساندتنا من أجل عكس جوهر سكان الجنوب الكبير أصحاب الجود و الكرم لا نريد رمي قارورات او رشق بالحجارة يا ناس نريد ان نشرف الجزائر بلدنا الغالي" .

 

وأضاف البيان: "لكل من لا يعلم أن عقوبات قاسية ستتسلط على النادي مهما كانت النتيجة النهائية نحتاج إلى ضغط المشجعين المعتاد و في نفس الوقت سنحارب أعداء الشبيبة أولائك الذي يصطادون في المياه العكرة هناك من سيغتنم الفرصة من أجل أن يدون حكم اللقاء ملف اسود لإقصاء الساورة و حرمانها من ملعبها و أنصارها أتمنى أن تكون أنت لهم بالمرصاد و عسى أن تصل هذه الرسالة".

 

 

كان شبيبة الساورة قد خسر مباراته الماضية أمام سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة بينما حقق الأهلي الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة في الجولة ذاتها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان