رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حمدي فتحي.. صاحب «الرئات الثلاث»

حمدي فتحي.. صاحب «الرئات الثلاث»

محمد علاء 14 يناير 2019 10:55

يبدأ حمدي فتحي، الوافد الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مع أصحاب الرداء الأحمر بداية من اليوم الاثنين، استعدادًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

 

وبلغت صفقة حمدي فتحي مع الأهلي ما يقرب من 30 مليون جنيه، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب خلال الفترة المقبلة، وفقًا لقيمة العقد بينه وبين الإدارة الحمراء والذي هناك تكتم شديد عليه.

 

وسيكون حمدي فتحي من أهم اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي تطارد الأهلي.

 

الإصابات

 

لا شك، أن حمدي فتحي سيكون لاعبًا أساسيًا منذ أن تطأ أقدامه ملعب مختار التتش، خصوصًا في ظل الإصابات التي تطارد الفريق الأحمر يومًا بعد الآخر.

 

وتعرض هشام محمد مؤخرًا إلى إصابة في العضلة الخلفية ولم يتحدد مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن، وكذلك إصابة حسام عاشور منذ فترة ليست بالقليلة، الأمر الذي تسبب في إرهاق وسط الأحمر

 

ولم يتبق في صفوف الفريق الأحمر سوى عمرو السولية في خط وسط الفريق، وهو ما يهدد وسط الفريق في المباريات المقبلة سواء الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا.

 

خبرة توفيق

 

وهناك أيضًا أكرم توفيق، لاعب خط وسط الفريق، إلا أنه لا تزال هناك أزمة تتمثل في قلة خبرة اللاعب، لذلك يخشى الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، في الدفع به في المباريات.

 

كما أن النادي الأهلي، لم يحسم مصير اللاعب حتى الآن سواء بالإعارة أو البيع النهائي، في ظل عدم تحديد مصيره من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة لاسارتي.

 

وسيكون أمام أكرم توفيق، فرصة كبيرة في الفترة المقبلة، في حال منحه الفرصة للمشاركة في مركز خط الوسط.

 

صاحب الرئات الثلاث

 

يمتلك حمدي فتحي العديد من الإمكانيات والقدرات التي تؤهله بأن يكون اللاعب الملقب بـ"صاحب الرئات الثلاث"، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز.

 

ويلعب فتحي في المركز خط الوسط وكذلك خط الوسط المدافع، وخط الوسط المهاجم، حيث يظهر ذلك من خلال مشاركته في المباريات.

 

وينوي الجهاز الفني للفريق، قيد اللاعب في القائمة المحلية والأفريقية، من أجل الاستفادة من خبراته التي ظهرت عليه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان