رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 مشاهد من تعادل «الزمالك» السلبي مع «اتحاد طنجة»

3 مشاهد من تعادل «الزمالك» السلبي مع «اتحاد طنجة»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

3 مشاهد من تعادل «الزمالك» السلبي مع «اتحاد طنجة»

أكرم نوار 13 يناير 2019 19:07

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المباراة التي جمعت فريقا الزمالك واتحاد طنجة المغربي بملعب الأخير مساء اليوم، وذلك في إطار جولة الذهاب لملحق دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويرصد "مصر العربية" أبرز مشاهد اللقاء في السطور التالية..

 

فعالية غائبة

 

غابت الخطورة عن معظم تحركات لاعبي الخط الأمامي معظم فترات اللقاء إلا في حوالي 3 فرص فقط، هي جملة ما أتيح للاعبي الزمالك أمام مرمى الفريق المغربي.

 

في المقابل كان فريق اتحاد طنجة الأكثر خطورة واستطاع أن يهدد مرمى الزمالك في أكثر من فرصة، وكان قريبًا من تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة والتي شهدت انكماشًا كبيرًا للاعبي الزمالك في الثلث الدفاعي لملعبهم.

 

مستوى مهتز

لم يكن أداء فريق الزمالك بشكل عام على المستوى المطلوب في لقاء اليوم، إلا أن محمد عبد الغني مدافع الزمالك كان الحلقة الأضعف في التشكيل الأبيض خلال لقاء الليلة.

 

ولم يستطع عبد الغني مجاراة لاعبي الفريق المغربي في بعض الكرات، وكاد يتسبب في ركلة جزاء ضد الزمالك بعدما لمست الكرة ذراعه بعد تسديدها من أحد لاعبي طنجة، إلا أن الحكم اعتبرها تلامس غير مقصود للكرة.

 

حسم مؤجل

 

تأجل حسم بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي للبطولة إلى لقاء العودة والمقرر إقامته يوم السبت المقبل بملعب برج العرب، وهو اللقاء الذي سيكون شائكًا بالنسبة لفريق الزمالك.

 

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة لحسم بطاقة التأهل لصالحه، في حين يكفي فريق طنجة التعادل بأي نتيجة إيجابية للعودة إلى بلاده وفي جعبته بطاقة العبور إلى دور الـ16.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان