رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تُغازل الزمالك في مواجهة اتحاد طنجة

سلسلة أهداف تُغازل الزمالك في مواجهة اتحاد طنجة

محمد علاء 13 يناير 2019 09:33

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق اتحاد طنجة، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها على ملعب الأخير.

 

ويسعى الفريق الأبيض، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تخطي هذا الدور على حساب الفريق المغربي، لاسيما وأن الزمالك يعد المرشح الأقوى للفوز بالبطولة في الموسم الحالي.

 

وهناك سلسلة من الأهداف، تغازل أبناء قلعة ميت عقبة، في مواجهة الفريق المغربي ، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

استمرار الصحوة

 

يبحث السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى استمرار صحوة الفريق في مختلف البطولات التي يشارك فيها، سواء الدوري أو الكأس وكذلك الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويتربع أبناء قلعة ميت عقبة على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، في ظل تألقه اللافت للنظر في الموسم الحالي، وعدم تلقيه سوى هزيمة واحدة فقط من نجوم المستقبل في مسابقة الدوري.

 

وفوز الفريق في مباراة اليوم، يجعله يدخل باقي المباريات بمعنويات مرتفعة، في ظل زحفه نحو حصد المزيد من البطولات في الفترة المقبلة.

 

التفوق على الأندية المغربية

 

اتحاد طنجة يعد سابع الأندية المغربية التي تواجه الزمالك، حيث سيكون لقاء اليوم الأول في تاريخ

مواجهات الفريقين.

 

وسبق والتقى الأبيض مع 6 أندية مغربية هي الوداد والجيش الملكي والرجاء والمكناسي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي.

 

والتقى أبناء ميت عقبة مع الأندية المغربية في 13 مباراة، فاز الزمالك في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات، ولم يخسر سوى في مباراتين فقط الأولى أمام الجيش الملكي عام 1985 والثانية أمام الوداد عام 2016.

 

المكافآت

 

تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعدًا من مجلس إدارة النادي الأبيض، بصرف مكافآت مجزية، حال الفوز على فريق اتحاد طنجة، بالمباراة التي تجمعهما اليوم.

 

ويحتاج لاعبو الزمالك، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، آملا في الحصول على المكافآت التي رصدها مجلس الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان