رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مشاركة الشحات ورسالة الجماهير أبرز مشاهد لقاء الأهلي وفيتا كلوب

مشاركة الشحات ورسالة الجماهير أبرز مشاهد لقاء الأهلي وفيتا كلوب

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

مشاركة الشحات ورسالة الجماهير أبرز مشاهد لقاء الأهلي وفيتا كلوب

محمد علاء 12 يناير 2019 22:57

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت مساء السبت، في إطار أولى لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويعد هذا الفوز هو الثاني للجهاز الفني الجديد بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي، بعد الفوز على فريق سموحة بهدف دون رد.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد لقاء الأهلي وفيتا كلوب منذ انطلاق اللقاء حتى إطلاق الحكم صافرة الانتهاء.

 

ظهور الشحات

خاض حسين الشحات، أول مباراة له مع النادي الأهلي في مباراة اليوم، بعد انتقاله إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وانتقل الشحات إلى النادي الأهلي قادمًا من فريق العين الإماراتي في صفقة تخطت ٥ مليون دولار، إلا أنها نالت ثقة الجهاز الفني للفريق.

 

وقدم الشحات مباراة جيدة، عندما شارك في المباراة منذ بدايتها، إلا أنه لم يظهر كافة إمكانياته التي كان يظهر بها مع فريق العين الإماراتي.

 

إصابة مروان

تعرض مروان محسن، مهاجم فريق النادي الأهلي، إلى إصابة أثناء مشاركته في لقاء فيتا كلوب الكونغولي، وغادر على أثرها ملعب المباراة.

 

وأظهر التشخيص المبدئي للاعب، أنه تعرض لإصابة في العضلة الضامة، إلا أنه لم يتم الاستقرار على مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن.

 

وانضم مروان محسن، إلى كتيبة اللاعبين المصابين في النادي الأهلي أمثال صلاح محسن وأحمد الشيخ وسعد سمير ورامي ربيعة وغيرهم.

 

رسالة الجماهير

وجهت الجماهير الحاضرة في ملعب برج العرب بالإسكندرية، رسالة تحذيرية للاعبين المتواجدين بالفريق، من أجل الانتفاضة في اللقاءات المقبلة.

 

وحملت مجموعة من الجماهير لافتة تحمل عبارة "استيقظوا لن نقبل بالخسائر"، في إشارة للقاء الذي خسره الفريق في مباراة بيراميدز الأخيرة.

 

وخسر الأهلي أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن مسابقات الدوري الممتاز.

 

تألق معلول

تألق التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، بشكل لافت للنظر، منذ عودته من الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وأحرز معلول، الهدف الثاني له خلال المشاركة الثالثة له على التوالي، حيث شارك أمام سموحة وبيراميدز وفيتا كلوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان