رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 لاعبين مرشحون للخروج من قلعة ميت عقبة

3 لاعبين مرشحون للخروج من قلعة ميت عقبة

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

3 لاعبين مرشحون للخروج من قلعة ميت عقبة

محمد علاء 12 يناير 2019 19:20

أوشك موسم الانتقالات الشتوية على الانتهاء في نهاية شهر يناير الجاري، حيث يعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، جلسة مع مجلس إدارة النادي خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم الأمر.

 

وينتظر الجهاز الفني للزمالك، الانتهاء من مباراة الفريق أمام اتحاد طنجة المغربي، المقرر لها غدًا الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأصبح هناك 3 لاعبين مرشحين للخروج من الزمالك بقوة، في ظل خروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الخواجة السويسري.

 

أحمد مدبولي

سيكون أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، ضمن أول اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، خصوصًا في ظل ابتعاده عن الفريق تمامًا في مختلف البطولات سواء الدوري أو الكأس أو الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتلقى مدبولي عرضًا من فريق المصري البورسعيدي، من أجل الانتقال إليه خلال الفترة الحالية، حيث يرغب إيهاب جلال، مدرب الفريق البورسعيدي، في ضمه خلال المرحلة المقبلة.

 

ولم يشارك مدبولي في أي مباراة مع الزمالك في الموسم الحالي، الأمر الذي يؤكد عدم رغبة الجهاز الفني في تواجده داخل صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.

 

محمد إبراهيم

بات محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، ضمن المرشحين بقوة للخروج أيضًا من قلعة ميت عقبة، في ظل الاعتماد على يوسف إبراهيم أوباما بشكل أساسي في مباريات الفريق، نظرًا لقناعة الجهاز الفني بإمكانياته.

 

وتلقى إبراهيم، عرضًا من فريق بتروجت من أجل الانتقال إليه، حيث تلقى مكالمة من مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق البترولي، يطلب منه الانضمام للفريق من أجل الاستقادة من خبراته.

 

شارك محمد إبراهيم في 17 مباراة مع أبناء قلعة ميت عقبة في الموسم الحالي، في مختلف البطولات التي كان يشارك فيها الفريق الأبيض.

 

أحمد رفعت

أصبح من الصعب استمرار أحمد رفعت، الجناح الأيسر للفريق، في صفوف فريق الزمالك، بعدما حجز محمود عبد المنعم كهربا، هذا المكان باسمه، في ظل تألقه اللافت للنظر بقوة في الموسم الجاري.

 

ولم يختلف الحال بالنسبة لأحمد رفعت عن أحمد مدبولي، حيث لم يشارك هو الآخر في أي مباراة مع الفريق بالموسم الحالي نهائيًا، أي أن الجهاز الفني غير مقتنع بقدراته نهائيًا.

 

وقد يكون رفعت ضمن المرشحين للرحيل إلى بتروجت أيضًا على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان