رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسم مرسي.. مصير «مجهول» في انتظاره

باسم مرسي.. مصير «مجهول» في انتظاره

محمد علاء 11 يناير 2019 14:45

تعقدت الأمور كثيرًا بين باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وبين إدارة فريقه على خلفية إعارته لفريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد أزمة حقيقة بين الطرفين، بسبب رفض إدارة سموحة فكرة فسخ التعاقد مع اللاعب، حيث هددت باللجوء إلى اتحاد كرة القدم؛ من أجل الفصل في الأمر برمته.

 

وسيكون باسم مرسي هو الضحية المنتظرة في الصراع القائم بين سموحة والزمالك، حيث أصبح اللاعب يواجه المصير المجهول حتى نهاية الموسم الجاري.

 

اشتعال الأزمة

اشتعلت الأزمة بين سموحة وإدارة الزمالك، على خلفية موافق الفريق الأول على رحيل مدافعه ياسر إبراهيم إلى النادي الأهلي، الذي تعاقد معه مؤخرًا.

 

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع ياسر إبراهيم خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وطلبت إدارة نادي الزمالك من اللاعب العودة إلى الفريق مرة أخرى، على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الفريق السكندري وإدارة نادي الزمالك.

 

رفض اللاعب

رفض باسم مرسي فكرة العودة إلى الفريق من أجل إعارته إلى فريق بتروجت، خصوصًا في ظل رفضه الانضمام إلى فريق يقبع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأعلن اللاعب رفضه التام، الانضمام إلى بتروجت من خلال مصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمر الذي يرفضه المجلس الأبيض، حيث يرى الأفضل للاعب الانتقال إلى بتروجت.

 

ولم يرتبط بالأمر بفكرة انضمام اللاعب إلى بتروجت بالمقابل المادي بقدر اهتمامه بالنادي الذي يلعب له، حيث يرغب في الانضمام لفريق ينافس على المربع الذهبي في جدول الترتيب.

 

بقاءه في الزمالك

سيكون من الصعب على باسم مرسي الانتظار في نادي الزمالك حتى نهاية الموسم، في ظل رفضه من قبل السويسري كريستيان جروس، الذي يرى عدم وجود فائدة للاعب داخل الفريق.

 

وتعاقد الزمالك مؤخرًا مع المغربي خالد بوطيب، والذي لن يقبل بأي حال من الأحوال فكرة بقاءه على مقاعد البدلاء خلال مباريات الدوري أو الكأس أو حتى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وبالتالي في حالة عودة اللاعب للفريق، فإنه سيظل مجمد على مقاعد البدلاء، خصوصًا وأن ترتيبه الرابع بعد حميد أحداد وعمر السعيد، إضافة إلى بوطيب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان