رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسم مرسي.. أزمة جديدة بين الزمالك وسموحة

باسم مرسي.. أزمة جديدة بين الزمالك وسموحة

محمد عبد الغني 09 يناير 2019 20:12

 

اشتعل التوتر بين مجلسي إدارة نادي الزمالك وسموحة مؤخرا، وذلك بسبب خلافات حول انتقالات اللاعبين، والأمر يتعلق بالثنائي باسم مرسي وياسر إبراهيم

 

وكان نادي سموحة قد وافق على انتقال لاعبه ياسر إبراهيم إلى النادي الأهلي الغريم التقليدي للأبيض، بأكثر من 30 مليون جنيه، وهي الصفقة التي أثارت حفيظة رئيس الزمالك مرتضى منصور.

 

ورد الزمالك مؤخرا على صفقة انتقال ياسر إبراهيم إلى الأهلي بتعطيل إعارة لاعبه باسم مرسي إلى النادي السكندري.

 

وتنتاب مسئولو الزمالك حالة من الغضب بسبب رفض ياسر إبراهيم الانتقال إلى القلعة البيضاء وتفضيله اللعب إلى الأهلي وهو ما يجعلهم يرفضون قيد باسم مرسي بقائمة فريق سموحة.

وقبل أيام وافق الزمالك على إعارة لاعبه باسم مرسي إلى سموحة السكندري بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع لاريسا اليوناني.

 

 

تعطيل الصفقة

 

وعطل مسئولو نادي الزمالك قيد باسم مرسي مهاجم الفريق بقائمة سموحة بعد رحيله إلى الفريق الساحلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ويرفض مسئولو الزمالك حتى الآن قيد اللاعب مع سموحة وتعطل الأمر بسبب البطاقة الدولية على خلفية انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق الساحلي إلى النادي الأهلي.

 

وغاب باسم مرسي عن مباراة سموحة أمام الأهلي أمس ببطولة الدوري بسبب عدم الانتهاء من إجراءات قيده ليمثل خسارة فنية كبيرة للفريق الساحلي وسط تجهيز طارق يحيي المدير الفني للفريق له طوال الفترة الماضية.

 

 

ولم  يعلق نادي سموحة رسميا  حتى الآن على الأزمة، باستثناء تصريحات المدير الفني للفريق طارق يحيي. 

 

فسخ التعاقد

 

وبحسب المدير الفني للفريق السكندري فقد أبلغ باسم مرسي، مسئولي سموحة بفسخ تعاقده مع النادي رسميا.

 

وكان فريق لاريسا اليوناني، قد طالب باسم مرسي برد الأموال التي حصل عليها خلال فترة استعارته من الزمالك، إلا أن اللاعب تجاهل الرد عليهم.

 

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي البيت الأبيض طالبوا اللاعب بالعودة فورا إلى ميت عقبة والانتظام داخل تدريبات نادي الزمالك.

 

وبات باسم مرسي حاليا لاعبا بالزمالك، بعد فسخ التعاقد مع سموحة، على أن يحل أزمته مع لاريسا اليوناني خلال الأيام المقبلة تجنبا لإيقافه أو خصم نقاط من الزمالك.

 

 

 

باسم يرد 

 

بدوره تحدث باسم مرسي حول تفاصيل قرار الزمالك بالتراجع عن إعارته لنادي سموحة حتى نهاية الموسم الحالي، قائلًا أنه يدفع ثمن أزمة لم يكن طرفًا فيها

.

ولخص باسم مرسي أزمته الأخيرة وقرار عدم انتقاله إلى سموحة وتحويله وجهته إلى متذيل جدول الترتيب (بتروجيت)، من خلال 10 تغريدات للاعب على صفحته الرسمية على تويتر: 

 

1- تلقيت اليوم اتصال من مسئول في نادى الزمالك يطالبنى بالرجوع ، قالى بالنص " عندى ليك مفاجأة، الزمالك عايزك ترجع وتروح نادى تانى بدل سموحة " " احنا اللي أخرنا البطاقة الدولية عشان لو كنت لعبت الماتش مكناش هنعرف نرجعك".

 

2- بسبب موضوع معين بقيت أنا طرف فيه بدون إرادتى، دلوقتى قدامى اختيار من اتنين الأول انى ألعب في الزمالك والمدرب مش عايزنى بألف جنيه في ست شهور.

 

3- الاختيار التانى انى انتقل لفريق ترتيبه الأخير في الدورى. هل أنا بعد ما لعبت أربع مواسم في الزمالك، حصلنا فيهم على ٥ بطولات واحرزت 53 جول، ده يكون مصيرى من مسئولين نادى الزمالك؟!

 

4- قبل كدة انا مكنتش بطلع اتكلم، بس الموضوع يوصل ان يتقال ان التأخير بسببى فى موضوع البطاقة الدولية وتشويه سمعتى ان ده بسبب خلاف مادى بينى و بين النادى اليونانى في ده مش صحيح.

 

5- أنا عقدى اتفسخ رسمى من الاتحاد اليونانى، لو مكنش اتفسخ رسمى مكنش يحقلى انى اتمرن مع نادى سموحة.

 

6- أنا فى وقت اقامتى كاملة ف اليونان، حصلت على ٥ ألاف يورو فقط واتنازلت عن جميع مستحقاتى للزمالك و جددت سنتين اتنازلت فيهم عن ٤ مليون جنيه عشان يوافقوا على احترافى.

 

7- وعند انتقالى إعارة لسموحة جددت سنة كمان على بياض.

 

8- أنا هرجع نادى الزمالك مش لو بألف جنيه لو ببلاش لان شرف ليا انى ألعب في نادى الزمالك. مكنتش حابب انى اتكلم رغم اتصال عدة برامج بيا من وقت وصولى للقاهرة لتوضيح عدة أمور بمقابل مادى بس أنا كنت برفض 

 

9- أنا حالياً بعد ما استقريت فى الاسكندرية ونقلت أسرتى وأغراضى واستأجرت محل سكن، تم ابلاغى انى لازم ألغى كل ده وارجع حالاً يا أقعد ست شهور ف البيت.

 

10- يارب الناس اللي كانت بتتهمنى انى مقصر طول الوقت وبعمل مشاكل تكون الصورة واضحة لهم، انا طول الوقت بتحط في مشاكل أنا مش سبب فيها. اسف على التطويل بس كان لازم التوضيح.

 

ورفض الزمالك قيد باسم مرسي في قائمته بعد فسخ عقد إعارته مع نادي لاريسا اليوناني بسبب عدم الحاجة إلى قدرات وإمكانيات اللاعب وعدم القناعة بمستواه وقدرته على تشكيل إضافة على الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان