رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| الانتصار الأول وإصابة جديدة.. أبرز مشاهد فوز الأهلي على سموحة

فيديو| الانتصار الأول وإصابة جديدة.. أبرز مشاهد فوز الأهلي على سموحة

محمد عبد الغني 08 يناير 2019 19:41

 

حقق فريق الأهلي فوزًا هامًا على نظيره سموحة السكندري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر للدوري.

 

أحرز هدف الأهلي الوحيد مدافعه الأيسر علي معلول في الدقيقة 20 ،من ركلة جزاء. وبعدما سدد الكرة على يمين حارس مرمى سموحة محمد أبوجبل.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاهلي إلى 27 نقطة ، فيما يتجمّد رصيد سموحة عند 23 نقطة ويبقي في المركز الثامن وله مباراة مؤجلة.

 

كما يعد الفوز على سموحة هو الأول للمدير الفني للأهلي مارتن لاسارتي، حيث تلقى الخسارة في الجولة الماضية امام بيراميدز

 

 

المربع الذهبي

 

فوز الأهلي اليوم رفعه 3 مراكز حيث كان يقبع في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة جمعها من 13 مباراة.

 

وصعد الشياطين الحمر إلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة بالتساوي مع فريق مصر المقاصة.

 

وكان الأهلي قد تلقى خسارة أمام بيراميدز في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف واحد، لتكون الخسارة الثالثة للفريق الأحمر في الدوري هذا الموسم.

 

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 33 نقطة. 

مشاركات بركات

 

دفع طارق يحيى، المدير الفنى لفريق سموحة، بالوافد الجديد عمرو بركات للمشاركة أمام الأهلى في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

 

وقاد الوافد الجديد أكثر من هجمة لفريقه الجديد لكن دفاعات الأهلي كانت بالمرصاد، وظهر على اللاعب الحماسة لإثبات الذات أمام فريقه السابق.

 

وكان مسئولو النادى الأهلى اتفقوا مع نظرائهم فى سموحة على إعارة عمرو بركات صانع ألعاب الفريق الأحمر للنادى السكندرى لمدة موسم ونصف، بداية من الشتاء الجارى بعد الجلسات المتتالية التى عقدها مسئولو الناديين فى الساعات الماضية.

 

إصابة جيرالدو

 

وتعرض جيرالدو دا كوستا، لاعب الأهلي لإصابة خلال أول مشاركة له مع الفريق، وذلك بعد الشوط الأول فقط خاضه بقميص المارد الأحمر، والتي جاءت أمام سموحة في إطار مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اضطر لخروج جيرالدو بين شوطي المباراة، حيث استبدله باللاعب محمد شريف.

 

وكشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى أن جيرالدو دا كوستا تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، حيث من المنتظر أن يجري الجناح الأنجولي مزيدًا من الفحوصات للكشف عن مدة الغياب إن وجدت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان