رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«طوفان» الأهلي يبحث عن التهام سموحة في موقعة «الانتفاضة»

«طوفان» الأهلي يبحث عن التهام سموحة في موقعة «الانتفاضة»

محمد علاء 08 يناير 2019 13:40

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق سموحة في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب الأخير.

 

وكان النادي الأهلي، قد خسر في الجولة الماضية من فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف، بالمباراة المؤجلة بينهما من قبل، من الأسبوع الثامن، الأمر الذي ساهم في إحباط اللاعبين.

 

وهناك سلسلة من الأهداف والدوافع التي يسعى النادي الأهلي إلى تحقيقها في مباراة اليوم، آملا في استعادة مستواه المعروف.

 

انتفاضة حمراء

 

يبحث النادي الأهلي عن الانتفاضة في مباراة اليوم، على حساب فريق سموحة السكندري، خصوصًا في ظل الغضب الجماهيري على اللاعبين والجهاز الفني من تواضع مستوى الفريق بشكل عام.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز السادس في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعهم من 13 مباراة، بينما يحتل فريق سموحة المركز الثامن برصيد 23 نقطة جمعهم من 17 مباراة.

 

ويعد اقتناص الفريق الأحمر للثلاث نقاط في مباراة اليوم، فرصة مهمة نحو زحف الفريق للدخول في المربع الذهبي ومن ثم المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز مع الزمالك وبيراميدز.

 

تجربة الجدد

 

ضم النادي الأهلي 5 صفقات جديدة حتى الآن، حيث هناك أربعة منهم في قائمة الفريق لمباراة سموحة هم: محمد محمود ومحمود وحيد وجيرالدو ورمضان صبحي.

 

استطاع الأوروجواني لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، الاطمئنان على مستوى رمضان في مباراة بيراميدز الأخيرة، والتي قدم فيها اللاعب أداءً قويًا، استحق عليه الإشادة والتقدير.

 

وسيكون هناك فرصة أمام الثنائي محمود وحيد وجيرالدو من أجل المشاركة في لقاء اليوم، من أجل إثبات ذاتهم ومحاولة دخولهم في التشكيلة الأساسية للفريق.

 

التفوق على سموحة

 

قبل مباراة الأهلي وسموحة الليلة، يتفوق الفريق الأحمر في عدد الانتصارات بالمواجهات المباشرة، حيث التقى الفريقان في 14 لقاء ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال 6 مباريات، بينما فاز الفريق السكندري بمباراتين، وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات.

 

تشهد مباراة الأهلي وسموحة تفوق المارد الأحمر في عدد الأهداف المسجلة، حيث زار شباك الفريق السكندري 20 مرة، بينما استقبلت شباكه 13 هدفًا خلال المواجهات السابقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان