رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الشحات» ينتظم فى معسكر الأهلى.. ووصول البطاقة الدولية خلال ساعات

قبل مواجهة سمحوحة بالدوري

«الشحات» ينتظم فى معسكر الأهلى.. ووصول البطاقة الدولية خلال ساعات

وكالات-محمد متولي 08 يناير 2019 03:39

ينتظم حسين الشحات الوافد الجديد لصفوف الأهلى فى معسكر الفريق الأحمر بالإسكندرية اليوم، حيث من المنتظر قيده خلال الساعات القليلة المقبلة فور وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب .

 

يذكر أن الأهلى يعسكر بالإسكندرية منذ أمس استعدادًا للقاء سموحة فى الدولى الممتاز والمؤجل من الأسبوع والذى سيقام مساء اليوم باستاد برج العرب وأيضًا يستمر معسكر الفريق بالإسكندرية استعدادًا للقاء فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر له السبت المقبل باستاد برج العرب.

 

وانضم الشحات إلى صفوف فريق الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، قادمًا من صفوف من العين الإماراتي، مقابل 5 ملايين دولار، في صفقة قياسية، وتنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته لاتمام انضمامه إلى القلعة الحمراء.

 

وتعد صفقة حسين الشحات الخامسة للأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث نجح في ضم الأنجولي جيرالدو كوستا، ومحمد محمود، ومحمود وحيد، بالإضافة إلى استعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي.

 

وفي وقت سابق قال أكد حسين الشحات، أنه بدأ التواصل مع إدارة الأهلي بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية في دولة الإمارات.

 

وأضاف في تصريحات لفضائية «الأهلي»، مساء الاثنين: «مفيش حاجة تغلى على نادي الأهلي، ولما كابتن محمد أبوتريكة يتكلم عني دي حاجة كبيرة وكويسة جدًا، وبتديني دافع كبير».

 

وأشاد اللاعب بجلسته مع المدير الفني للنادي، مارتين لاسارتي، معقبًا: «تمنى لي التوفيق وأن أكون إضافة للأهلي وأن أساهم في تحقيق الانتصارات مع الفريق».

 

وعن فرص الأهلي في تحقيق النجمة التاسعة والتتويج بدوري أبطال أفريقيا، قال: «مفيش حاجة بعيدة على الأهلي، الأهلي متعود على البطولات، وإن شاء الله نقدر نحققها».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان