رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

صلاح على دكة البدلاء.. تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون

صلاح على دكة البدلاء.. تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون

تحقيقات وحوارات

فريق ليفربول

في كأس الاتحاد

صلاح على دكة البدلاء.. تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون

محمد عبد الغني 07 يناير 2019 21:08

يلتقي في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، أمام نظيره ولفرهامبتون ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز ، عن التشكيل الأساسي لفريقه، والذي شهد تواجد النجم المصري على مقاعد البدلاء، كما أراح كلوب عددا من لاعبيه الأساسيين بهدف إراحتهم.

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي ..

 

حراسة المرمى: منيوليه

الدفاع: كاماتشو، لوفرين، مورينو، جونز

خط الوسط: فابينيو، ميلنر، كيتا

الهجوم: شاكيري، ستوريدج، أوريجي

 

 

وكان  كلوب قد أعلن عن إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق  اليوم على أرضه.

 

وستكون مباراة اليوم، الثانية للريدز لملعب مولينيو هذا الموسم، وتأتي بعد سلسلة من الانتصارات استمرت لـ 11 مباراة في 6 أسابيع وانتهت بالهزيمة الأولى للفريق في الدوري على يد مانشستر سيتي يوم الخميس.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، قال كلوب إن جدول المباريات المزدحم يتطلب إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق، وأكد أن كلًا من سيمون مينيوليه وألبيرتو مورينو سيبدآن المباراة.

 

وقال  كلوب، إن لاعب وسط الفريق  نابي كيتا، لا يزال يتأقلم مع أجواء البطولة، معتبرا أنه "سيكون له المزيد من التأثير على الفريق في النصف الثاني من الموسم".

 

ويدخل الفريقان المباراة بعد الخسارة فى الجولة الماضية بالدورى الإنجليزى، حيث خسر ليفربول أمام مانشستر سيتى فى قمة الجولة 2-1، وخسر ولفرهامبتون أمام كريستال بالاس 2-0.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، ولم يخسر سوى مباراة واحد من 21 جولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان