رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل انتهى مشوار مؤمن زكريا «إكلينيكيًا» مع الأهلي؟

هل انتهى مشوار مؤمن زكريا «إكلينيكيًا» مع الأهلي؟

محمد علاء 07 يناير 2019 16:40

تعقدت الأمور كثيرًا بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين مؤمن زكريا لاعب الفريق، بسبب استبعاد الأخير عن المشاركة في المباريات الأخيرة خلال الفترة الماضية.

 

وازدادت الأمور تعقيدًا، بعدما تعاقد الفريق مؤخرًا مع رمضان صبحي، لاعب الفريق، العائد من الدوري الإنجليزي مؤخرًا، والذي حجز مكانًا أساسيًا في صفوف الفريق الأحمر.

 

ولا شك، أن مؤمن زكريا، اقترب بقوة من الرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، حيث هناك العديد من الأمور التي تمهد لذلك.

 

جلسة مرتقبة

طلب مؤمن زكريا، عقد جلسة مع محمود الخطيب، خلال الساعات المقبلة، من أجل الحديث في مسألة رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل رغبته في ذلك.

 

ومن المنتظر، أن يطلب زكريا من مسؤولي النادي الأهلي، الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة أو على أقصى تقدير في نهاية الموسم الجاري، من أجل البحث عن فريق آخر ينضم إليه.

 

وأرجأ الخطيب، الاجتماع مع مؤمن زكريا، لحين عقد جلسة مع الأوروجواني لاسارتي، المدير الفني للفريق، من أجل حسم الأمر بشكل نهائي.

 

وجود بدائل

هناك أكثر من بديل داخل النادي الأهلي، يستيطع اللعب مكان مؤمن زكريا خلال الفترة المقبلة، وهو ما يمهد لرحيله، لصعوبة مشاركته مع الفريق في المباريات سواء الدوري أو الكأس أو البطولة الأفريقية.

 

ويعد رمضان صبحي، هو الأقرب للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، في ظل المستوى الذي ظهر به أمام فريق بيراميدز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأتي وليد سليمان، من خلف رمضان صبحي من أجل المشاركة في مركز الجناح الأيسر للفريق.

 

عروض سعودية

هناك مفاوضات من جانب العديد من الأندية السعودية، من أجل ضم مؤمن زكريا في نهاية الموسم الجاري.

 

وخاض مؤمن زكريا، من قبل فترة احتراف في صفوف فريق أهلى جدة السعودي لمدة 6 شهور، إلا أنه عاد مؤخرًا لاستكمال مشواره مع الفريق الأحمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان