رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسين الشحات.. «الدينامو» الذي استطاع اكتساب عشق الأهلاوية

حسين الشحات.. «الدينامو» الذي استطاع اكتساب عشق الأهلاوية

محمد علاء 07 يناير 2019 14:33

بدأ حسين الشحات، الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي، مشواره مع القلعة الحمراء اليوم الاثنين، حيث يخوض أولى تدريباته تحت قيادة الأوروجواني لاسارتي، استعدادًا لمواجهة سموحة.

 

ويلتقي الأهلي أمام سموحة غدًا الثلاثاء، ضمن المباراة المؤجلة بينهما، في مسابقة الدوري الممتاز؛ بسبب ارتباط الأول ببعض لقاءات البطولة الأفريقية وقتها.

 

ونجح الدينامو اكتساب عشق الأهلاوية قبل أن تطأ أقدامه ملعب مختار التتش؛ بسبب المواقف التي فعلها من أجل تحقيق حلمه باللعب للنادي الأهلي.

 

التنازل عن مستحقاته

تنازل حسين الشحات، عن كافة مستحقاته لدى نادي العين الإماراتي المتبقية له في 4 أعوام، من أجل العودة للنادي الأهلي بداية من الميركاتو الشتوي الحالي.

 

ورغم تمسك الجهاز الفني لفريق العين الإماراتي، ببقاء اللاعب في صفوف الفريق، باعتباره النجم الأول للفريق، بعد رحيل عبد الرحمن عموري إلى فريق الهلال السعودي، إلا أنه حسم رغبته بالانتقال للأهلي.

 

واختار الشحات حب جماهير النادي الأهلي على الرغم من أنه كان معشوق جماهير العين، بعد المستوى المتميز الذي كان يقدمه مع الفريق منذ الانضمام إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

عدم فرض شروط

لم يفرض الشحات شروطه على النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، منذ بداية المفاوضات معه، حيث طالب بالتوقيع على بياض، خصوصًا وأن حلم حياته هو ارتداء القميص الأحمر.

 

وتحدث معه محمود الخطيب عن المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه في الموسم الواحد، إلا أن اللاعب أبى في تحديد أي مبالغ مالية، تاركًا للإدارة الحمراء تحديد ذلك.

 

وحدد النادي الأهلي، 15 مليون جنيه للاعب في الموم الواحد، كنوع من التقدير له على ما بذله مع النادي من أجل اللعب لصفوف الفريق.

 

رقم 74

عندما تعاقد نادي العين الإماراتي مع حسين الشحات، اختار اللاعب رقم 74، تخليدًا لضحايا مذبحة بورسعيد في مباراة الأهلي والمصري.

 

كما استطاع اكتساب عشق الأهلاوية من خلال العديد من التغريدات للنجوم القدامى أمثال محمد أبوتريكة وشريف عبد الفضيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان