رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 لاعبين مرشحون للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي

3 لاعبين مرشحون للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي

محمد علاء 07 يناير 2019 11:30

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يواصل تدعيم صفوفه بلاعبين سوبر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وكان آخرهم ضم حسين الشحات القادم من فريق العين الإماراتي.

 

ويمهد النادي الأهلي، للإعلان عن ضم صفقة أخرى تتمثل في ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة، والذي اقترب من ارتداء التيشرت الأحمر لمدة أربعة مواسم ونصف.

 

واستغنى النادي الأهلي عن صبري رحيل بشكل رسمي، لينتقل إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم مقابل 8 ملايين جنيه، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، إضافة إلى إعارة عمرو بركات إلى نادي سموحة.

 

وهناك 3 لاعبين آخرين مرشحون للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والتي يتحدث عنهم "مصر العربية" في التقرير التالي:

 

محمد شريف

 

لا شك، أن فرص مشاركة محمد شريف، الجناح الأيسر للنادي الأهلي، تضاءلت كثيرًا في المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل كثرة اللاعبين في هذا المركز.

 

ويأتي التعاقد مع رمضان صبحي، ليسدل الستار على أي لاعب في هذا المركز، لاسيما وأنه عائد من رحلة احتراف بالدوري الإنجليزي، ويطمح في المشاركة بشكل أساسي بالفريق.

 

وهناك أيضًا وليد سليمان، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر، الأمر الذي يُصعب فرصة مشاركة شريف مع الأهلي، إلا في أحلك الظروف.

 

وتلقى شريف العديد من العروض، من أجل استعارته لمدة 6 شهور خلال الفترة المقبلة، والتي يأتي أبرزها فريق بتروجت والذي أرسل عرضًا رسميًا للقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

 

أكرم توفيق

 

يعد أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادي الأهلي، ضمن اللاعبين المرشحين على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة أيضًا، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق في المباريات الماضية.

 

ويعتبر أكرم توفيق الخيار الخامس بالنسبة للجهاز الفني للنادي الأهلي، بعد حسام عاشور وعمرو السولية ومحمد محمود وهشام محمد، الأمر الذي يُصعب من فرص مشاركته أيضًا.

 

وتلقى أكرم، عرضًا من فريق الاتحاد السكندري، من أجل الانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، إلا أن المجلس الأحمر، لا يزال يدرس العرض ولم يحسم قراره النهائي.

 

ميدو جابر

 

رفض الأوروجواني لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة استمرار ميدو جابر، ضمن قائمة الفريق في الفترة المقبلة، في ظل صعوبة الاعتماد عليه في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وبات ميدو جابر، مرشحًا للعودة إلى فريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور أيضًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان