رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 21° صافية صافية

فيديو| آخرهم أحمد الشيخ.. «مستشفى الأهلي» يستقبل ضيفاً جديداً

فيديو| آخرهم أحمد الشيخ.. «مستشفى الأهلي» يستقبل ضيفاً جديداً

تحقيقات وحوارات

أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي

فيديو| آخرهم أحمد الشيخ.. «مستشفى الأهلي» يستقبل ضيفاً جديداً

محمد عبد الغني 06 يناير 2019 20:05

يعاني النادي الأهلي من فقدان العديد من لاعبيه بداعي الإصابة، والتي أثرت على أداء الفريق خلال الفترات السابقة.

 

و شهدت قائمة الإصابات التي يعاني منها النادي الأهلي ضيفاً جديداً لتزيد من معاناة الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

 

وأعلن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي إصابته في الركبة، قبل المباراة المقبلة لفريقه أمام سموحة، والمؤجلة من الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري الممتاز.

 

وكتب الشيخ صاحب الـ26 عامًا عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عصر اليوم الأحد: "الآشعة أثبتت جزع في الرباط الداخلي للركبة، قدر الله وما شاء فعل".

 

ومن المقرر أن يخضع الشيخ لكشف جديد مع طبيب الفريق خالد محمود خلال الساعات المقبلة، للوقوف على حجم الإصابة وفترة غيابه عن الملاعب.

 

 

غيابات بالجملة

 

ويعاني الأهلي من عدة غيابات بسبب الإصابة، حيث يفقد خدمات كل من سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وباسم علي وأحمد فتحي وحسام عاشور وأكرم توفيق ووليد سليمان وصلاح محسن ووليد أزارو، بجانب مروان محسن بداعي الإيقاف.

 

وفيما يخص مهاجم الفريق وليد أزرارو، قال خالد محمود طبيب الأهلي إن اللاعب سيغيب لمدة قد تصل إلى 5 أسابيع بسبب إصابته في العضلة الضامة.

 

وصرح خالد محمود قائلا :"الأشعة أثبتت تعرض أزارو لمزق عادي في العضلة الضامة، وبالتالي سيغيب لمدة من 4 إلى 5 أسابيع عن الفريق".

 

وخرج أزارو مصابا من مواجهة الأهلي أمام بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة في الدوري المصري.

 

أما وليد سليمان ، فأشار طبيب الأهلي إلى أن اللاعب يعاني من الالتهاب في الجوانب الخارجية للقدم وأدى اليوم تدريبات تأهيلية على هامش المران وهناك محاولات لتجهيزه من أجل مواجهة سموحة.

 

وواصل طبيب الأهلي حديثه حول إصابا الفريق"سعد سمير وصلاح محسن سينتظمان في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر عقب مواجهة فيتا كلوب الأنجولي المقبلة".

 

وتابع "اللاعبان يسيران بشكل جيد في تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، ومن الممكن أن يتنظما في التدريبات الجماعية عقب المواجهة".

 

وأردف "نجهز برنامجا لرفع معدلات اللياقة البدنية لرامي ربيعة، ومن الممكن أن ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مواجهة سموحة".

 

واسترسل "محمد نجيب سيخضع للآشعة لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية".

 

وأضاف طبيب الأهلي "محمد شريف تعافى من الإصابة التي لحقت به في الكاحل خلال التدريبات، وشارك في تدريبات اليوم الجماعية".

 

وواصل "اللاعب جاهز لمواجهة سموحة ومشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي".

 

واستطرد "أكرم توفيق يتناول مضادات حيوية بعد إصابته بكسر في الحاجز الأنفي، اللاعب سيتم عرضه على طبيب متخصص في الأنف والأذن يوم الأربعاء عقب زوال الورم المتواجد في موضع الإصابة".

 

ويستعد الأهلي، الذي يحتل المركز السادس في الدوري برصيد، لمواجهة سموحة بالإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ15.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان