رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق يحيى: خسارة بيراميدز صعبت لقاء سموحة والأهلي.. وهدفنا الثلاث نقاط

في حواره لـ"مصر العربية":

طارق يحيى: خسارة بيراميدز صعبت لقاء سموحة والأهلي.. وهدفنا الثلاث نقاط

محمد علاء 06 يناير 2019 16:00

يعد طارق يحيى، المدير الفني لفريق سموحة، أحد المدربين القلائل الذي يجيدون إدارة فرقهم في المباريات الكبيرة أمام الأهلي والزمالك وغير ذلك.

 

وسيكون طارق يحيى على موعد مع لقاء هام أمام النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن المباراة المؤجلة بين الطرفين من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

 

التقى "مصر العربية" مع يحيى، لتحاوره في العديد من الأمور الخاصة بالمباراة، خصوصًا وأن التكهن بنتيجتها أمر صعب.

 

كيف يتم الاستعداد للقاء الأهلي؟

في البداية عقدت جلسة مع اللاعبين من أجل حثهم على أهمية اللقاء وضرورة بذل أقصى ما لديهم، بهدف اقتناص الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على خصم عنيد مثل النادي الأهلي لأن الفوز عليه له أهمية كبيرة جدًا في مشوار الفريق بالدوري.

 

ماذا عن أهمية الفوز على الأهلي؟

لا شك أن الفوز على فريق كبير بحجم الأهلي يساهم في رفع الروح المعنوية للعديد من اللاعبين وكذلك الجهاز الفني من أجل مواصلة صحوة الانتصار في الدوري بالإضافة إلى تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.

 

هل ترى الفوز على الأهلي سهل بعد الخسارة أمام بيراميدز؟

بالعكس لأن خسارة الأهلي في المباراة الماضية تصعب من مهمة الفريق بشكل كبير في المباراة المقبلة خصوصًا في ظل الضغط المتواصل سواء من الجماهير أو وسائل الإعلام على الفريق الأحمر منذ الخسارة من فريق بيراميدز.

 

ما هي نقاط القوة في الأهلي من وجهة نظرك؟

النادي الأهلي جميع خطوطه تمثل مصدر قوة ولا يمكن الحديث عن مركز قوي وآخر ضعيف بل لابد الاستعداد للنادي الأهلي بشكل قوي بصرف النظر عن بعض القصور التي تحدث في اللقاءات السابقة.

 

لكن سموحة يسير بشكل غير منتظم في الدوري؟

سموحة يفعل كل شئ في كرة القدم إلا اللمسة الأخيرة أمام المرمى وده ظهر في اللقاءات السابقة التي خاضها الفريق ونحاول علاج هذه الأمور سريعًا في ظل سرعة مسابقة الدوري وعدم توقفها.

 

هل هناك مكافآت خاصة للاعبين حال الفوز على الأهلي؟

لم يتم الحديث مع مجلس إدارة النادي في هذا الشأن على الإطلاق وأعتقد أن هذا الأمر يختص به مجلس الإدارة واللوائح التي تم وضعها للفريق ولكن تركيزنا كجهاز فني منصب على المباراة فحسب.

 

هل يشارك باسم مرسي في المباراة؟

نسعى لقيده في قائمة الفريق ولكن يبدو أن هناك أزمة في القيد خاصة بفريق سموحة وأعتقد أن مجلس إدارة النادي يسعى إلى العمل عليها في الساعات المقبلة من أجل إنجاز هذا الأمر والانتهاء منه.

 

هل يتأثر الفريق بعدم قيد باسم مرسي؟

لا شك أن باسم مرسي لاعب كبير ولكن فريق سموحة يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والذي يأتي أبرزهم الدولي المصري حسام حسن الذي يتمتع بقدرات فنية وهجومية قوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان