رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«بوطيب».. صفقة تهدد ثنائي الزمالك من جديد

«بوطيب».. صفقة تهدد ثنائي الزمالك من جديد

محمد علاء 06 يناير 2019 14:13

أتم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اتفاقه مع المغربي خالد بوطيب، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في إطار سعي الفريق لحصد لقب مسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر، أن يتم تقديم بوطيب إلى وسائل الإعلام خلال غدًا الاثنين، من أجل الاندماج مع الفريق في التدريبات، ومن ثم المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وهناك ثنائي يهدد بوطيب تواجدهم في التشكيلة الأساسية للفريق، وهما عمر السعيد والمغربي حميد أحداد، في ظل أن أرقام المهاجم المغربي تتفوق عليهما بشكل كبير.

 

أرقام بوطيب

 

منذ انضمامه إلى صفوف ملطية سبور دافع بوطيب عن ألوان الفريق التركي في 51 مباراة رسمية، سجل خلالهم 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

 

وعلى مدار مسيرته الاحترافية حتى الآن خاض المهاجم المغربي 151 مباراة مع الأندية التي لعب لها، سجل خلالهم 53 هدف وصنع 18 آخرين.

 

وعلى المستوى الدولي شارك مهاجم ملطية سبور في 21 مباراة مع المنتخب المغربي، تمكن خلالهم من هز شباك منافسي "أسود الأطلسي" 7 مرات.

 

أرقام أحداد

لم يكن حميد أحداد، ضمن خيارات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، في الفترة الأخيرة، نظرًا للاعتماد على الكونغولي كابونجو كاسونجو ومن خلفه عمر السعيد.

 

ومنذ انضمامه لصفوف الزمالك قبل بداية الموسم الحالي لم ينجح أحداد في نيل ثقة السويسري كريستيان، والذي أبقى اللاعب بعيدًا عن المشاركة إلا في مناسبات قليلة للغاية، الأمر الذي يجعله في صدارة المرشحين للرحيل عن الزمالك.

 

وشارك أحداد مع الزمالك في 5 مباريات حتى الآن منهم 4 لقاءات في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في البطولة العربية، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف.

 

أرقام السعيد

بدأ الخواجة السويسري في الاعتماد على عمر السعيد للمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة، إلا أنه مع قدوم بوطيب، سيعود الأول مجددًا إلى مقاعد البدلاء، ليكون الخيار الثاني أيضًا كما كان.

 

وشارك السعيد في 17 مباراة مع أبناء قلعة ميت عقبة حتى الآن، منهم 10 لقاءات في الدوري و2 في كأس مصر ومثلهما في الكونفدرالية الأفريقية، إضافة إلى ثلاث مباريات في البطولة العربية، حيث تمكن خلالهما من إحراز 3 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان