رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 سيناريوهات أمام لاسارتي لحل أزمة الهجوم أمام سموحة

3 سيناريوهات أمام لاسارتي لحل أزمة الهجوم أمام سموحة

محمد علاء 06 يناير 2019 10:51

لا شك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجواني لاسارتي، في ورطة حقيقية، خصوصًا في ظل عدم وجود مهاجم للفريق في المباراة المقبلة أمام سموحة.

 

ويلتقي أصحاب الرداء الأحمر أمام سموحة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات مؤجلات النادي الأهلي التي يخوضها في الفترة الحالية، من أجل إنهاء بطولة الدوري مبكرًا.

 

ويغيب مروان محسن عن الفريق بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة بيراميدز، بينما يغيب المغربي وليد أزارو؛ بسبب الإصابة، يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه صلاح محسن من إصابة أيضًا.

 

وسيكون هناك 3 سيناريوهات أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي من أجل التغلب على الأزمة الهجومية التي تلازم الفريق في المباراة المقبلة.

 

وليد سليمان

قد يعتمد الجهاز الفني على وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، في مركز الهجوم في المباراة المقبلة، خصوصًا وأنه سبق له اللعب في هذا المركز أكثر من مرة، في الفترة التي كان يتولى فيها الفرنسي باتريس كارتيرون، قيادة الفريق.

 

وسيلعب وقتها ناصر ماهر في مركز صانع الألعاب، على أن يكون أحمد الشيخ في مركز الجناح الأيمن، ورمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، حيث يحجز الثلاثي مراكزهم بشكل كبير.

 

وكان وليد سليمان، قد شارك في مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، في الشوط الثاني، إلا أنه لم ينجح في التعادل لفريقه؛ بسبب الرقابة اللصيقة التي كانت عليه.

 

جونيو أجاي

ظهر النيجيري جونيور أجاي، صانع ألعاب الفريق، بشكل قوي في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام شبين، حيث يعد المرشح الأبرز للعب في هذا المركز، بعدما نال إعجاب لاسارتي.

 

وهناك تحفظ من جانب محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، في مسألة الاعتماد على أجاي منذ بداية اللقاء، باعتبار أنه غائب عن الفريق من فترة لا تقل عن 4 شهور؛ بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرى فيه لاسارتي، ضرورة الاعتماد على أجاي، خصوصًا في ظل القوة البدنية والجسمانية التي تجعله قادر على تعويض غياب المهاجمين.

 

صالح نصر

هناك سيناريو آخر يتبادر إلى أذهان بعض أعضاء الجهاز الفني للفريق، والذي يتمثل في الاعتماد على أحد لاعبي فريق الشباب في المباراة المقبلة، من أجل تجربته في لقاء سموحة.

 

ويعد صالح نصر، لاعب فريق 99، ضمن الأسماء المرشحة من أجل اللعب في مركز الهجوم، إلا أن الجهاز الفني يخشى من قلة خبراته في مسألة الاعتماد عليه أمام فريق سموحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان