رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

خناقات وأزمات ملخص فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

خناقات وأزمات ملخص فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

تحقيقات وحوارات

الزمالك والاتحاد

خناقات وأزمات ملخص فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

محمد علاء 05 يناير 2019 20:06

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات مباريات الدوري الممتاز.

 

وبهذه النتيجة، استطاع الزمالك الحففاظ على قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 20 يحتل بهم المركز الـ12 في جدول الترتيب.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز مشاهد مباراة الاتحاد السكندري من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة المباراة.

 

سباب وشتائم

اشتلعت المباراة بين جماهير نادي الاتحاد السكندري، ومحمود جنش حارس الزمالك، حيث كان هناك العديد من السباب والشتائم خلال المباراة، وتحديدًا بعد تعادل الفريق الأبيض أمام زعيم الثغر.

 

ولم يرد جنش على المشجعين، بل قام بتحيتهم، ثم توجه إلى مرماه، بينما حيت جماهير الزمالك حارسها، إلا أنه سرعان ما اشتعلت الأجواء كثيرًا بعد دقائق منذ انطلاقها بين الطرفين.

 

يذكر أن جنش من أبناء الإسكندرية، وكان على مقربة منذ موسمين، من الانضمام للاتحاد، قبل أن يتراجع الزمالك عن بيعه.

 

طرد جنش وسليمان

طرد محمود عاشور حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري كلا من محمود جنش حارس الأبيض، والهاني سليمان حارس زعيم الثغر، بسبب أحداث بين شوطي المباراة.

 

كما طرد الحكم محمود عاشور كلا من أحمد زاهر المدير الإداري للزمالك، وأحمد متولي إدارى الاتحاد.

 

وأجرى مدرب الفريق الأبيض تغيير بنزول الحارس عماد السيد بدلاً من مصطفى فتحي بينما قام، حلمى طولان مدرب زعيم الثغر، بالدفع بالحارس الزنفلي بدلا من بناهيني.

 

وسرعان ما حصل محمود رزق، مدافع الاتحاد، على الكارت الأحمر، بعدما قام بضرب عبد الله جمعة، في الوجه، ليستكمل زعيم الثغر المباراة بـ9 لاعبين.

 

الزمالك يثأر

ثأر فريق الزمالك من فريق الاتحاد السكندري، بعد الفوز الذي حققه أبناء قلعة ميت عقبة في مباراة اليوم.

 

وتعتبر المباراة اليوم هي رابع مباريات الزمالك والاتحاد هذا الموسم، بعدما تقابلا في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

وخلال مباراتي دور الـ16 من البطولة العربية للأندية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأبيض بهدف دون رد، قبل أن يفوز زعيم الثغر بالنتيجة نفسها في مباراة العودة ببتروسبورت، لينتهي اللقاء بتأهل الفريق السكندري بركلات الجزاء الترجيحية التى حسمت لصالحه بنتيجة 4 / 3.

 

علاء يعود للمنافسة

عاد محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، للمنافسة بقوة على لقب هداف مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، بعد الهدف الذي أحرزه في شباك فريق الاتحاد السكندري.

 

ويتساوى محمود علاء مع حسام باولو، حيث يتواجد الثنائي على القمة برصيد 9 أهداف، حيث لا يزال الصراع يشتغل بينهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان