رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

صراحة «لاسارتي» تضاعف الضغوط على إدارة «الأهلي»  

صراحة «لاسارتي» تضاعف الضغوط على إدارة «الأهلي»  

تحقيقات وحوارات

لاسارتي مدرب الأهلي

صراحة «لاسارتي» تضاعف الضغوط على إدارة «الأهلي»  

أكرم نوار 05 يناير 2019 12:12

لا يختلف أحد على أن جماهير النادي الأهلي تشعر بإحباط شديد في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأحمر أمس أمام فريق بيراميدز بنتيجة 2-1، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وكانت الجماهير الحمراء تمني أنفسها أن تكون مواجهة بيراميدز بداية انطلاقة جديدة للفريق، خصوصًا وأن هذه المباراة جاءت في مستهل مشوار المدرب الجديد للفريق مارتن لاسارتي.

 

إعلان صريح

 

ورغم أن المدرب الأوروجوياني لاسارتي ما يزال يتحسس خطواته الأولى مع الفريق الأحمر إلا أنه ودون أن يدري صدَّر ضغوطًا بالجملة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، ببعض التصريحات التي أطلقها أمس في أعقاب الخسارة أمام بيراميدز.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأمس اعترف لاسارتي بوقوع لاعبيه في أخطاء كلفتهم خسارة المباراة، إلا أن المدرب فاجأ الجميع بإعلانه صراحة عن ترقبه للتدعيمات التي ستقوم بها إدارة القلعة الحمراء لخطي دفاع ووسط فريقه بالأخص خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

إحراج مباشر

 

تحديد لاسارتي للخطوط التي تحتاج دعم عاجل في فريق النادي الأهلي وجه بشكل مباشر أصابع الاتهام نحو إدارة النادي، والتي يرى قطاع كبير من جماهير النادي أنها تتحرك في اتجاه آخر بخلاف ما تحدث عنه المدرب.

 

وتبذل إدارة الأهلي جهودًا كبيرة على مدار الأيام الأخيرة من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات جناح منتخب مصر ونادي العين الإماراتي، في وقت ضم النادي بشكل فعلي أكثر من لاعب جميعهم يتنوعون في مراكزهم ما بين المهاجم الصريح ولاعب الوسط المهاجم.

 

خيارات غامضة

 

وتشير الدلائل إلى أن تحرك إدارة الأهلي لضم مدافع جديد لن يكون بالأمر السهل في ظل ندرة البدائل قوية عن الساحة المحلية في هذا المركز، مع تضاءل فرص انتقال ياسر إبراهيم مدافع سموحة إلى صفوف الأهلي.

 

ولن يكون بمقدور إدارة الأهلي التحرك لضم مدافع أجنبي في ظل انشغال كافة مقاعد الأجانب بالفريق، حيث تستعد الإدارة الحمراء للاستغناء عن خدمات المدافع المالي ساليف كوليبالي لإفساح مكان لقيد المهاجم الأنجولي جيرالدو.

 

أما فيما يخص تدعيم خط الوسط يبقى حمدي فتحي لاعب وسط نادي إنبي هو الخيار الأمثل لسد الفراغ الموجود في منطقة الارتكاز بالفريق الأحمر، لكن إتمام تلك الصفقة يبقى مرهونًا بتجاوب إدارة الأهلي مع المطالب المالية لإدارة إنبي والتي ترغب في الحصول على نحو 30 مليون جنيه للتفريط في اللاعب الشاب.

 

 

اعلان