رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

قائمة أهداف على رادار «الزمالك» قبل موقعة «زعيم الثغر»

قائمة أهداف على رادار «الزمالك» قبل موقعة «زعيم الثغر»

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الزمالك والاتحاد السكندري

قائمة أهداف على رادار «الزمالك» قبل موقعة «زعيم الثغر»

أكرم نوار 05 يناير 2019 09:38

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق الاتحاد السكندري في تمام السادسة من مساء اليوم بملعب برج العرب، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل فريق الزمالك واضعًا نصب أعين لاعبيه عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها خلال الـ 90 دقيقة، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية.

 

تأمين الصدارة

 

يسعى فريق الزمالك للعودة من ملعب برج العرب بنقاط اللقاء الثلاث للابتعاد أكثر في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، والتي يتربع الفريق الأبيض على قمتها حاليًا برصيد 38 نقطة.

 

ويتقدم الزمالك حاليًا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز والذي يحتل مركز الوصافة برصيد 33 نقطة.

 

ويتطلع لاعبو الكتيبة البيضاء لتثبيت أقدامهم بشكل أكبر على قمة ترتيب الدوري، وتفادي أي مفاجآت غير سارة قد تقلص الفارق بينهم وبين أقرب ملاحقيهم.

 

الأخذ بالثأر

 

أيضًا يسعى فريق الزمالك لإلحاق الهزيمة بمضيفه الاتحاد السكندري في لقاء اليوم، لرد الصفعة التي تلقاها من "زعيم الثغر" مؤخرًا في البطولة العربية.

 

وكان فريق الزمالك قد ودع منافسات البطولة العربية للأندية من دور الـ16 بعد خسارته بركلات الترجيح أمام الاتحاد السكندري، وهي الهزيمة التي تزيد من حماس لاعبي الزمالك لتقديم عرض قوي والثأر من الخسارة الموجعة التي تلقوها أمام الفريق السكندري وكلفتهم الخروج من البطولة العربية.

 

مواصلة الانتصارات

 

كذلك يكتسب الفوز في مباراة اليوم أهمية مضاعفة بالنسبة لفريق الزمالك، والذي يتطلع لاعبوه وجهازهم الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس لمواصلة التقدم على طريق الانتصارات الذي عادوا إليه في الجولة الماضية بالدوري أمام بتروجيت، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرضوا لها أمام القطن التشادي في إياب دور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية.

 

ويأمل لاعبو الزمالك في تقديم عرض قوي بمباراة اليوم وتتويجه بحصد النقاط الثلاث، لتفادي أي انتكاسة معنوية قبل بدء التحضير للمواجهة المصيرية التي ستجمعهم بعد أيام مع فريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب ملحق دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان