رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 21° صافية صافية

بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز.. تعرف على ترتيب الدورى المصرى

بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز.. تعرف على ترتيب الدورى المصرى

تحقيقات وحوارات

عبدالله السعيد بعد انتقاله لبيراميدز

بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز.. تعرف على ترتيب الدورى المصرى

أكرم نوار 04 يناير 2019 22:00

لا شك أن الهزيمة التي تعرض لها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف ستلقي بظلالها على الفريق الأحمر في الأيام المقبلة، كما كان لها تأثير مباشر على ترتيب الدورى المصرى .

 

وعقدت الخسارة أمام بيراميدز مهمة الأهلي في الحفاظ على لقب بطولة الدوري، وأحبطت مساعي الشياطين الحمر لتحسين موقعهم في جدول ترتيب الدورى المصرى .

 

ويستعرض "مصر العربية" تفاصيل جدول ترتيب الدورى المصرى في السطور التالية..

 

في المركز الأول يأتي فريق الزمالك برصيد 38 نقطة حصدهم الفريق الأبيض على مدار 15 مباراة، وخلفه في المركز الثاني يأتي فريق بيراميدز المنتشي بفوزه الليلة على الأهلي حيث رفع هذا الفوز رصيده إلى 33 نقطة حصدهم على مدار 16 مباراة.

 

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى يأتي فريق مصر المقاصة بـ27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عنه يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع، وبنفس الرصيد يتواجد فريق الإنتاج الحربي بالمركز الخامس.

 

أما حامل اللقب فريق النادي الأهلي فيأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 24 نقطة حصدهم على مدار 13 لقاء، وتتبقى للفريق الأحمر 4 مباريات مؤجلة أمام كل من الزمالك والإسماعيلي وإنبي والمصري.

 

وفي المركز السابع بجدول ترتيب الدورى المصرى يأتي فريق طلائع الجيش برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عنه يحتل فريق سموحة المركز الثامن، وخلفه في المركز التاسع يأتي فريق حرس الحدود بـ 21 نقطة في رصيده.

 

ويكمل فريق وادي دجلة عقد الـ 10 فرق الأوائل بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 20 نقطة متساويًا مع فريق الاتحاد السكندري الذي يأتي خلفه في المركز الـ 11 بفارق الأهداف.

 

وفي المركز الـ12 يأتي فريق الداخلية برصيد 19 نقطة متساويًا مع فريق الجونة الذي يأتي خلفه مباشرة في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدورى المصرى ، وبـ 18 نقطة في رصيده يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدورى المصرى ، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن فريق النجوم صاحب المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدورى المصرى .

 

أما فيما يخص ثلاثي المؤخرة بجدول ترتيب الدورى المصرى فيأتي في المركز الـ 16 (أول المراكز المهددة بالهبوط) فريق إنبي برصيد 16 نقطة، متساويًا فريق الإسماعيلي الذي يحتل المركز قبل الأخير بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل فريق بتروجيت جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 15 نقطة حصدهم الفريق البترولي على مدار 18 مباراة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان