رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| 4 مشاهد من سقوط «الأهلي» أمام «بيراميدز»

فيديو| 4 مشاهد من سقوط «الأهلي» أمام «بيراميدز»

تحقيقات وحوارات

الأهلي وبيراميدز

فيديو| 4 مشاهد من سقوط «الأهلي» أمام «بيراميدز»

أكرم نوار 04 يناير 2019 20:18

تغلب فريق بيراميدز على فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، وهي المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

 

افتتح الأهلي التسجيل في اللقاء عن طريق مهاجمه المغربي وليد أزارو في الدقيقة 33، ثم تعادل بيراميدز عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 47، وسجل عبد الله السعيد هدف فوز بيراميدز في الدقيقة 57.

 

ورفع الفوز رصيد بيراميدز إلى 33 نقطة استقر بهم الفريق في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 24 نقطة يحتل بهم المركز السادس بجدول ترتيب البطولة.

تعثر مستمر

 

للمباراة الثالثة على التوالي استمر ابتعاد فريق النادي الأهلي عن طريق الانتصارات، فبعد خسارته أمام جيما الأثيوبي بهدف نظيف في إياب دور الـ32 بالبطولة الأفريقية، ثم تعادله مع الداخلية في لقاء مؤجل بالدوري، تلقى الفريق الأحمر صفعة جديدة بخسارته الليلة أمام بيراميدز.

 

واستهل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدرب الجديد لفريق الأهلي مشواره مع الشياطين الحمر بشكل سيء، حيث فشل في حصد أي نقطة في أول اختبار له مع الفريق الأحمر.

 

ظهور أول مثمر

 

شهد اللقاء المشاركة الأولى لعبد الله السعيد بقميص فريق بيراميدز بعدما انضم إلى صفوفه بشكل رسمي اليوم قادمًا من فريق أهلي جدة.

 

وكان السعيد محل ثقة مدربه حسام حسن، حيث ظهر صانع ألعاب الأهلي السابق بشكل جيد وكلل أداؤه بتسجيل ثاني أهداف بيراميدز في اللقاء إلى جانب صناعته للهدف الأول لفريقه الذي حمل توقيع محمد فاروق.

 

تهديف وإصابة

 

كانت مباراة اليوم بين بيراميدز والأهلي عنوانًا للمشاعر المتناقضة بالنسبة للمغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، والذي سجل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء منهيًا صيام طويل عن التهديف دام 150 يومًا.

 

لكن الأحداث اللاحقة لهذا الهدف لم تكن سعيدة بالنسبة لأزارو والذي تلقى إنذار لإدعائه السقوط داخل منطقة جزاء بيراميدز، قبل أن يغادر المباراة مصابًا في شوط اللقاء الثاني ليدفع الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي بمروان محسن بدلًا منه.

 

مردود متواضع

 

شهد لقاء اليوم كذلك المشاركة الأولى لعدد من اللاعبين سواء مع الأهلي أو مع فريق بيراميدز، إلا أن أغلب الوجوه الجديدة لم تظهر بالشكل المطلوب.

 

ولم يقدم الإكوادوري جون سيفوينتي  المهاجم الجديد لفريق بيراميدز المستوى المأمول منه، وهو نفس حال زميله البوركيني إيريك تراوري الذي لم ينجح في تهديد مرمى الأهلي إلا مرة واحدة ارتدت فيها الكرة من قائم مرمى الفريق الأحمر.

 

وعلى الجهة الأخرى سجل رمضان صبحي مشاركته الأولى في تجربته الجديدة مع الأهلي، وظهر اللاعب الشاب بشكل مقبول في شوط اللقاء الأول لكن مستواه تراجع بشكل كبير واختفى في شوط المباراة الثاني، فيما لم يسعف الوقت صانع ألعاب الأهلي الجديد محمد محمود لإظهار كل إمكاناته مع الفريق الأحمر بعدما دفع المدرب لاسارتي به بديلًا في الربع ساعة الأخير من زمن اللقاء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان