رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد الله السعيد «ورقة ضغط» من «آل الشيخ» للفوز على الأهلي

عبد الله السعيد «ورقة ضغط» من «آل الشيخ» للفوز على الأهلي

تحقيقات وحوارات

عبدالله السعيد

عبد الله السعيد «ورقة ضغط» من «آل الشيخ» للفوز على الأهلي

محمد علاء 04 يناير 2019 15:34

آثار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، جدلاً واسعًا بعدما أعلن انضمام عبد الله السعيد إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، بعد انتهاء رحلة احترافه مع نادي أهلي جدة السعودي في الفترة الأخيرة.

 

وجاء إعلان انتقال السعيد لصفوف فريق بيراميدز، قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام الأهلي والمقرر لها في السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

ويعد الإعلان عن هذه الصفقة، ورقة ضغط من مسؤولي بيراميدز على الإدارة اللاعبين والجهاز الفني من أجل الفوز عليهم، واستمرار صحوتهم في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الجاري.

 

عبد الله رايح جاي

عبد الله السعيد عاد إلى الدوري المصري من جديد عبر بوابات نادي بيراميدز، بعدما ودع البطولة المحلية سابقًا بين صفوف الأهلي، قبل أن يرحل إلى الدورى السعودي بعد حالة مثيرة من الجدل حول موقف اللاعب الذي وقع للأهلي والزمالك في نفس الوقت.

 

أزمة أثارها عبد الله السعيد بين قطبي الكرة المصرية بسبب التوقيع على عقود انتقاله للزمالك مقابل 40 مليون جنيه، وكذلك توقيعه على عقود التجديد مع القلعة الحمراء، ليخرج اللاعب من الأزمة عبر بوابات الأهلي السعودي الذي اشتراه من نظيره المصري ليغلق باب الصراع بين القطبين.

 

وقبل احترافه في الدوري السعودي، خاض تجربة احترافية في الدوري الفلندي، بعدما رفض النادي الأهلي فكرة تواجده في صفوف الفريق، بعدما أثبت رسميًا توقيعه لغريمه التقليدي.

 

مشاركة واردة

وبعد عودة السعيد من جديد إلى "الإيجيبشن ليج"، بات قريبًا من قيادة فريق بيراميدز أمام بيته السابق النادي الأهلي، والذي يخوض اليوم مباراته أمام الوليد الجديد في الدوري المصري.

 

وكان الظهور الأخير لعبد الله السعيد بالمسابقة المحلية مع النادي الأهلي أمام ذات الفريق في ثوبه القديم، خلال المباراة التي جمعت القلعة الحمراء مع الأسيوطي والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، سجله وليد سليمان صانع ألعاب القلعة الحمراء.

 

مشاركة السعيد أمام الفريق الأحمر، قد لا يكون هناك أي فائدة فنية لفريق بيراميدز، بقدر أن تكون ورقة ضغط على العامل النفسي للاعبي الأهلي وجماهيره.

 

مشواره مع أهلي جدة

لا شك، أن مستوى السعيد، تراجع بشكل كبير مع فريق أهلي جدة السعودي، حيث لم يصبح نجم الفريق كما كان به الحال في صفوف النادي الأهلي.

 

وخاض السعيد مع الفريق السعودي 13 مباراة حتى الآن، أحرزهم خلالهم هدفين وصنع مثلهما بمعدل دقائق بلغ 1006 دقيقة.

 

وكانت هناك أنباء ترددت في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، مفادها نية الإدارة السعودية في إعلان الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي تحقق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان