رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يواجه شيكابالا المصير المجهول بسبب «عناد» مرتضى منصور؟

هل يواجه شيكابالا المصير المجهول بسبب «عناد» مرتضى منصور؟

محمد علاء 04 يناير 2019 13:31

تأزم الموقف كثيرًا بالنسبة للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، بشأن انتقاله إلى فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصًا في ظل مسلسل العناد الذي يتبعه معه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

 

وبدأ الفتى الأسمر في التوسط لبعض المقربين من رئيس نادي الزمالك، من أجل إنهاء الأمر بشكل سريع، لاسيما في ظل رغبته في خوض فترة تأهيل مع الفريق السكندري خلال الساعات المقبلة.

 

ولن يكون مشوار شيكابالا مع زعيم الثغر، مفروشًا بالورود، خصوصًا في ظل الصعوبات التي ستواجه اللاعب؛ بسبب المصير المجهول الذي يواجهه.

 

مهمة انتحارية

ولا يختلف أحد على أن شيكابالا سيكون بصدد مواجهة مهمة انتحارية لإنقاذ موهبته، والحفاظ على فرص استمراره في الملاعب حال انضمامه للاتحاد، خصوصًا وأن الأزمات التي شهدتها مسيرته عطلت كثيرًا انطلاقه على طريق التألق الذي يمتلك الكثير من مقومات الظهور فيه.

 

وسيكون شيكابالا مُطالبًا بالقتال داخل الملعب سواء في التدريبات أو المباريات من أجل حجز مكان له في تشكيل فريق الاتحاد، وإحياء فرص عودته إلى صفوف المنتخب من جديد.

 

وابتعد الفتى الأسمر عن الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري، منذ رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن القيادة الفنية للفراعنة وتولي المكسيكي خافيير أجيري، القيادة الفنية لمنتخبنا الوطني.

 

فشل في الاحتراف

لم يكن التحاق شيكابالا بصفوف فريق أبولون اليوناني مصحوبًا ببعض الأريحية للاعب، خصوصًا وأنه لم يكن ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق، في معظم المباريات، بسبب ضعف مستواه، وفقًا لوجهة النظر الفنية.

 

وزاد من صعوبة موقف شيكابالا كون انضمامه لصفوف أبولون جاء متأخرًا، حيث بدأ الفريق فعليًا مشواره في بطولة الدوري اليوناني، وكان يستعد وقتها لخوض ثاني مبارياته.

 

ووقفت النواحي البدنية عائقًا في طريق شيكابالا في رحلته مع فريقه الجديد، خصوصًا وأن اللاعب كان بعيد تمامًا عن الملاعب منذ فترة ليست بالقصيرة، الأمر الذي ساهم في التأثير على مستواه بشكل كبير.

 

معاناة في التأقلم

لكن وبغض النظر عن الوجهة التي سيستقر فيها شيكابالا في الموسم الجديد، يبقى الأمر المؤكد هو أن اللاعب سيكون بانتظار مهمة شاقة لاستعادة مستواه ورفع معدل لياقته البدنية وجاهزيته الفنية، خصوصًا وأنه بعيد تمامًا عن التدريبات منذ عودته من روسيا.

 

وسيكون شيكابالا بحاجة للقتال مع فريقه المنتظر للدخول في حسابات مدربه، خصوصًا وأن أغلب الفرق الكروية سواء في مصر أو حتى في الدوريات العربية انتهت من منافسات الدور الأول.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان