رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي وبيراميدز.. لقاء التحدي ينتظره الملايين

الاهلي وبيراميدز.. لقاء التحدي ينتظره الملايين

تحقيقات وحوارات

الأهلي وبيراميدز.. لقاء التحدي ينتظره الملايين

الاهلي وبيراميدز.. لقاء التحدي ينتظره الملايين

محمد علاء 04 يناير 2019 10:33

تنطلق اليوم مباراة الاهلي وبيراميدز في السادسة من مساء اليوم الجمعة ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

 

مباراة اليوم تحمل عنوان "التحدي والإثارة"، حيث ينتظرها الملايين من الجماهير المصرية، من أجل مشاهد الفريق الأحمر الذي يقوده الأوروجواني لاسارتي في الظهور الأول له.

 

أما على الجانب الآخر، فإن اللقاءات التي يكون فيها حسام حسن مديرًا فنيًا لأي فريق، دائمًا ما تحمل الإثارة والندية بين الفريقين.

 

وستكون هناك سلسلة من الأهداف تطارد أصحاب الرداء الأحمر في مباراته أمام بيراميدز، والتي تتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

القيادة الأولى

يسعى الأورجواني لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى اقتناص أول ثلاث نقاط له في القيادة الأولى له مع أصحاب الرداء الأحمر، بعد توليه المسؤولية بشكل رسمي في الساعات الماضية.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد تعاقد مع لاسارتي، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عقب خسارة اللقب الأفريقي أمام الترجي التونسي، وكذلك وداع البطولة العربية.

 

وسيكون أمام لاسارتي تحدي كبير، خصوصًا وأن المباراة الأولى له أوقعته مع مدرب عنيد يدعى حسام حسن، والذي يهدف هو الآخر للفوز على الأهلي من أجل الحصول على نقاط المباراة كاملة.

 

تجربة لاعبين

أبرم النادي الأهلي، العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث استطاع تدعيم صفوفه من أجل المنافسة بقوة على البطولات التي يشارك فيها سواء الدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ويهدف الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى تجربة بعض اللاعبين في مباراة اليوم، والذي يكون في مقدمتهم رمضان صبحي العائد من رحلة احتراف في الدوري الإنجليزي، وكذلك لاعب الوسط محمد محمود القادم من فريق وادي دجلة.

 

وهناك أيضًا جيسوالدو كوستا، مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي، الذي نجح الأهلي في التعاقد معه مؤخرًا بعد العديد من الترشحيات.

 

إيقاف الانتصارات

يدخل بيراميدز لقاء اليوم مُحتلاً المركز الثاني برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يخوض الأهلي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة.

 

ويسعى النادي الأهلي، إلى إيقاف انتصارات فريق بيراميدز، وإلحاق الهزيمة الثانية له في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

ولم يخسر بيراميدز، سوى مباراة واحدة فقط أمام فريق الإسماعيلي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان