رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.. هل يكرر محمد صلاح عادته التهديفية؟

في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.. هل يكرر محمد صلاح عادته التهديفية؟

أحمد جابر 03 يناير 2019 18:44

 

يواجه متصدر الدوري الإنجليزي، ليفربول، غريمه مانشستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة، مساء الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من "البريميرليج" (مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز).

 

ويأمل المصريون أن يكرر اللاعب الدولي، نجم المنتخب المصري، "محمد صلاح" تألقه المعهود أمام مانشستر سيتي، ليعزز صدارة "ليفربول مبتعدا عن ثالث الدوري الإنجليزي.

 

وبعد أن كان مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج، فإن الأوضاع انقلبت ليصبح ليفربول في الصدارة برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بينما توتنهام في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن مان سيتي.

 

ويملك محمد صلاح سجلاً تهديفياً مميزاً أمام مانشستر سيتي، كان آخرها إحراز "أبو مكة" هدفا في المباراة التي جمعتهما في يوليو الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، وحسم الريدز المباراة لصالحهم 2 – 1.

أبريل الماضي، سجل صلاح مرتين في شباك مانشستر يونايتد، الأولى في 4 أبريل عندما تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتمكن صلاح من تسجيل أحد هذه الأهداف.

أما الثانية فكانت في 19 أبريل، في إياب المسابقة ذاتها، وسجل صلاح مجددا ليسهم فى فوز ليفربول على الفريق السماوي بنتيجة 2 – 1 بدورى أبطال اوروبا بملعب "الاتحاد".

وفي يناير الماضي، جمعت مباراة كلا من ليفربول ومانشستر سيتي، وحسمت لصالح الريدز بنتيجة 4 – 3  يوم 14 يناير الماضي على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز  بنسخته الماضية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان