رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

أزمة «القيد» تربك الأهلي وبيراميدز قبل موقعة «الدفاع الجوي»

أزمة «القيد» تربك الأهلي وبيراميدز قبل موقعة «الدفاع الجوي»

تحقيقات وحوارات

الأهلي وبيراميدز

أزمة «القيد» تربك الأهلي وبيراميدز قبل موقعة «الدفاع الجوي»

أكرم نوار 03 يناير 2019 13:50

مفاجأة غير سارة تلقاها الجهازين الفنيين لفريقي النادي الأهلي وبيراميدز خلال الساعات الأخيرة، وذلك قبل نحو يوم من المواجهة الهامة التي ستجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات بطولة الدوري.

 

وصباح اليوم فوجئ مسئولو الأهلي وبيراميدز برفض لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قيد الصفقات الجديدة للناديين، وذلك بسبب وجود ديون مستحقة على كلا الناديين لصالح اتحاد الكرة.

 

ومن شأن هذا الرفض أن يربك حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي ونظيره في بيراميدز بقيادة حسام حسن، خصوصًا وأن كلا المدربين كان يعتزم الدفع ببعض الأسماء الجديدة خلال مواجهة الغد.

 

وكانت إدارة الأهلي تسعى لقيد الثلاثي رمضان صبحي ومحمود وحيد والمهاجم الأنجولي جيرالدو، فيما حاولت إدارة بيراميدز قيد أربعة لاعبين جدد وهم عمرو مرعي والمهاجم الإكوادوري جون سيفونيس وصانع الألعاب البوركيني إيريك تراوري إلى جانب لاعب الوسط الفلسطيني حامد حمدان.

 

وعلى الأرجح ستبذل إدارتا الناديين جهودًا مكثفة في الساعات القليلة المقبلة لإنهاء تلك الأزمة، سواء بسداد قيمة الديون المستحقة على كل منهما لصالح اتحاد الكرة أو حتى جزء منها بما يضمن رفع قرار تعليق القيد عنهما.

 

 أما في حال فشل الناديان في التوصل لحل لتلك الأزمة فلن يكون أمام المدربين لاسارتي وحسام حسن أي خيار سوى خوض مواجهتهما غدًا اعتمادًا على العناصر المقيدة في صفوف كل فريق منذ بداية الموسم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة كان قد أعلن اليوم عن تعيين طاقم حكام صربي لإدارة مواجهة بيراميدز والأهلي يقوده الحكم الدولي دانيلو جروجيتش، علمًا أن اللقاء سيقام بدون حضور جماهيري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان