رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر المصري أمام الجونة

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر المصري أمام الجونة

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر المصري أمام الجونة

أكرم نوار 03 يناير 2019 10:21

يخوض فريق المصري البورسعيدي مواجهة شائكة في تمام السابعة من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق الجونة على ملعب الإسماعيلية في لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل فريق المصري وجهازه الفني بقيادة المدرب إيهاب جلال مواجهة الليلة واضعًا نصب عينيه عدة أهداف يتطلع لتحقيقها على مدار الـ90 دقيقة، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

عودة الانتصارات

 

يتطلع لاعبو المصري لاستعادة ذاكرة الفوز التي فقدوها على مدار شهر كامل وبالتحديد منذ فوزهم على إنبي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت يوم 29 نوفمبر الماضي والتي كانت مؤجلة من الجولة السابعة للدوري.

 

ومنذ هذا الانتصار خاض الفريق البورسعيدي 5 مباريات رسمية لم يذق طعم الفوز في أي منها، حيث خسر أمام الزمالك وتعادل أمام كل من الداخلية وسموحة في الدوري، كما خسر أمام فريق ساليتاس البوركيني ثم تعادل معه سلبيًا في جولتي ذهاب وإياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

تصحيح المسار

 

كذلك يسعى فريق المصري للخروج فائزًا بنقاط مواجهته المنتظرة أمام الجونة، للتقدم أكثر نحو المنطقة الآمنة بجدول ترتيب بطولة الدوري.

 

ويحتل المصري حاليًا المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 15 مباراة بواقع 3 انتصارات و9 تعادلات و3 هزائم.

ولن يكون طريق الفريق البورسعيدي نحو نقاط اللقاء الثلاث مفروشًا بالورود بأي حال من الأحوال، في ظل سعي فريق الجونة لحصد ولو نقطة واحدة على الأقل أملًا في الهروب من منطقة الخطر بجدول الدوري والذي يحتل فيه الفريق الساحلي حاليًا المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

 

 

انتصار أول

 

كذلك يخوض إيهاب جلال مدرب فريق المصري مواجهة الليلة أمام الجونة وهو طامع في تحقيق الفوز لهدف شخصي في ذهنه.

 

وقاد إيهاب جلال فريق المصري في مباراتين لم يكن التوفيق حليفه في أي منهما، حيث تعادلت الكتيبة البورسعيدية تحت قيادته بدون أهداف أمام ساليتاس البوركيني في إياب دور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية، ثم تعادل الفريق مرة أخرى سلبيًا تحت قيادة جلال أمام سموحة يوم الأحد الماضي.

 

ويتطلع جلال لفك نحسه مع فريق المصري من خلال إحراز الفريق لأول هدف له تحت قيادة مدربهم الجديد والفوز بلقاء الليلة وحصد نقاطه الثلاث لتكون أول علامة كاملة تحققها الكتيبة البورسعيدية تحت إشراف جلال.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان