رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 مشاهد من هروب الإسماعيلي من «قاع» الدوري عبر« بوابة المقاولون»

3 مشاهد من هروب الإسماعيلي من «قاع» الدوري عبر« بوابة المقاولون»

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

فيديو..

3 مشاهد من هروب الإسماعيلي من «قاع» الدوري عبر« بوابة المقاولون»

محمد عبد الغني 02 يناير 2019 21:23


عاد الإسماعيلي للانتصارات مجددا في الدوري المصري، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، باللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، والمؤجل من الإسبوع التاسع.

 

استطاع "ذئاب الجبل"  من التسجيل  أولا عن طريق أحمد الشيمي  في الدقيقة 17 من زمن المباراة، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

 

وفي شوط المباراة الثاني تعادل الإسماعيلي في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعدما سجل إبراهيم عادل لاعب المقاولون هدفًا في مرماه بالخطأ.

 

 

وحصل طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، على الكارت الأصفر الثاني والكارت الأحمر بالدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد تدخل عنيف على كريم بامبو.

 

وتمكن البديل بينسون شيلونجو من تسجيل هدف التقدم للإسماعيلي، بالدقيقة 79 من زمن المباراة، بعد عرضية رائعة من كريم بامبو من الجهة اليمنى، ليسددها الأول في المرمى.

 

وسدد كريم بامبو كرة خطيرة جدًا، ارتطمت في القائم الأيمن لحارس المقاولون العرب، بالدقيقة 82 من زمن المباراة.

 

وبذلك يرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 16 في المركز الخامس عشر، في ترتيب فرق الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 26 في المركز الرابع.

 

أول اختبار يانوفيسكي

 

وتعد مباراة اليوم هي الأولى للمدير الفني الجديد للإسماعيلي، البلجيكي تسيدومير يانوفيسكي، ولا شك أن تحقيق الانتصار، يعطي دفعة معنوية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكان النادي الإسماعيلي أعلن تعاقده مع البلجيكي يانوفيسكي لتولي منصب المدير الفني بدلاً من البرتغالي جورفان فييرا والذي رحل عقب الخسارة من الرجاء البيضاوي المغربي بكأس زايد، منتصف الشهر الماضي.

 

وبحسب الموقع الرسمي للإسماعيلي، فإن صاحب الـ61 عاما وقع على عقد مع الإسماعيلي لمدة موسم ونصف بعد الاتفاق مع إبراهيم عثمان رئيس الدراويش.

 

الهروب من القاع

 

الفوز على المقاولون اليوم رفع الدراويش 3 مراكز في جدول الترتيب ليحتل المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة متساويا مع فريقي إنبي والجونة.

 

وقبل مباراة الليوم، كان الإسماعيلي مزيلا لجدول الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

 

و حقق الدروايش الفوز من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 6 مباريات ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة، فيما سجل لاعبيه 13 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.

 

 

توقف قطار المقاولون

 

أوقف الإسماعيلي اليوم قطار المقاولون وذلك بعد 6 محطات حقق فيه ذئاب الجبل العلامة الكاملة  في مسابقة الدوري الممتاز تحت قيادة عماد النحاس.

 

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعهم من 17 مباراة ، حقق الفوز  في 8 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 7 مباريات، فيما سجل لاعبوه 24 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان