رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

أول قرارات «لاسارتي» في الأهلي.. 10 «ضحايا» دفعة واحدة

أول قرارات «لاسارتي» في الأهلي.. 10 «ضحايا» دفعة واحدة

تحقيقات وحوارات

مارتن لاسارتي - مدرب الأهلي الجديد

أول قرارات «لاسارتي» في الأهلي.. 10 «ضحايا» دفعة واحدة

أكرم نوار 02 يناير 2019 13:46

بدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتي في ممارسة صلاحياته كمدير فني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وهو المنصب الذي تولاه بشكل فعلي قبل أيام قليلة خلفًا للمدرب المؤقت للفريق الأحمر محمد يوسف.

 

وبالتزامن مع بدء فترة الانتقالات الشتوية وفتح باب القيد المحلي تواردت تقارير تفيد بأن المدرب لاسارتي أبلغ مسئولي الأهلي بشكل رسمي برغبته في الاستغناء عن 10 من لاعبي الأهلي الحاليين لعدم حاجته لجهودهم.

 

وبحسب ما هو متداول ضمت القائمة اللاعبين المرشحين للرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي كلًا من صبري رحيل وباسم علي ومحمد شريف وأحمد حمودي وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد علاء ومحمود الجزار والمالي ساليف كوليبالي إلى جانب لاعب الوسط الشاب أحمد حمدي الذي بات قريبًا من الانتقال بشكل فعلي إلى صفوف الجونة على سبيل الإعارة.

 

ووفقًا لتلك التقارير فقد ترك لاسارتي لإدارة الأهلي حرية الطريقة التي تراها مناسبة لرحيل هؤلاء اللاعبين سواء إذا كان عن طريق الإعارة لأندية أخرى أو البيع النهائي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الأوروجوياني سيخوض أول اختبار رسمي له مع الفريق الأحمر يوم الجمعة المقبل، عندما يتولى مهام القيادة الفنية للشياطين الحمر أمام بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان