رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

قائمة أهداف تغازل «الدراويش» قبل موقعة «ذئاب الجبل»

قائمة أهداف تغازل «الدراويش» قبل موقعة «ذئاب الجبل»

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الإسماعيلي والمقاولون العرب

قائمة أهداف تغازل «الدراويش» قبل موقعة «ذئاب الجبل»

أكرم نوار 02 يناير 2019 10:00

يعود فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي للظهور على ساحة بطولة الدوري بعد غياب دام نحو 40 يوما، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق المقاولون العرب بملعب الأخير في تمام السادسة من مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

 

ويضع لاعبو الإسماعيلي وجهازهم الفني عدد من الأهداف نصب أعينهم يتطلعون لتحقيقهم في لقاء اليوم أمام "ذئاب الجبل"، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

عودة الانتصارات

 

يستهدف الدراويش في المقام الأول العودة لطريق الفوز الذي ضلوا عنه سواء في آخر مباراة لهم ببطولة الدوري وكذلك في آخر لقاء رسمي خاضه الفريق.

 

وكانت آخر مواجهة خاضها الإسماعيلي في الدوري قد شهدت خسارة الفريق الأصفر بهدفين مقابل هدف أمام الإنتاج الحربي، وهي المباراة التي أقيمت يوم 21 نوفمبر الماضي بمعقل الإسماعيلي في إطار الجولة الـ15 للدوري.

 

كما تلقى الفريق الأصفر خسارة قبل يوم 22 ديسمبر المنقضي بهدفين مقابل هدف أمام فريق القطن الكاميروني، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الدراويش لطي صفحة هذه الهزائم وتسجيل أول فوز رسمي لهم منذ انتصارهم على القطن الكاميروني في الإسماعيلية يوم 16 ديسمبر الماضي، في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال.

 

تصحيح المسار  

 

كذلك يسعى لاعبو الدراويش وجهازهم الفني للخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث لقطع خطوة أولى على طريق تصحيح مسارهم في بطولة الدوري.

 

ويتذيل فريق الإسماعيلي جدول ترتيب بطولة الدوري حاليًا بـ13 نقطة فقط في رصيده، حصدهم الفريق على مدار 13 جولة بواقع 3 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم.

 

والمؤكد أن هذا المركز المتدني للفريق الأصفر لا يرضي جماهيره بأي حال من الأحوال، والتي تطمع على الأقل في رؤية فريقها ضمن رباعي المقدمة ليضمن المشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل، وهو الهدف الذي سيحاول الفريق الوصول إليه رغم صعوبته.

 

فوز أول

 

ستكون مواجهة اليوم أمام المقاولون العرب هي ثاني ظهور رسمي للمدرب البلجيكي سيدومير يانوفسكي مع فريق الإسماعيلي، والأول له مع الدراويش على مستوى بطولة الدوري الممتاز.

 

وفشل يانوفسكي في قيادة الإسماعيلي لتحقيق الفوز في أول اختبار له مع الفريق، بعدما سقط بهدفين مقابل هدف في معقل القطن الكاميروني، وهي الهزيمة التي لم تؤثر على تأهل الدراويش لثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا لحسن حظ المدرب البلجيكي.

 

ويهدف يانوفسكي لتقديم أوراق اعتماده لإدارة النادي وجماهير الدراويش من خلال قيادة الفريق لتقديم عرض قوي في مواجهة اليوم، وتكليل هذا العرض بحصد نقاط اللقاء الثلاث لتكون هي الحلقة الأولى في مسلسل ابتعاد الفريق قاع ترتيب بطولة الدوري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان