رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا قدم كاسونجو قبل الرحيل للدوري السعودي؟

ماذا قدم كاسونجو قبل الرحيل للدوري السعودي؟

محمد علاء 01 يناير 2019 15:44

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رحلة البحث عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الموافقة على رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو بشكل رسمي.

 

ووافق الزمالك على رحيل كاسونجو إلى نادي الوحدة السعودي مقابل 8 ملايين، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، إلا أنه جدد موسمًا إضافيًا في عقده ع الفريق الأبيض.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز أرقام كاسونجو مع الزمالك، منذ الانضمام إليه في موسم الانتقالات الصيفية في عام 2017 قادمًا من فريق الاتحاد السكندري، الذي شهد فترة تألق اللاعب أيضًا.

 

الدوري الممتاز

 

شارك المهاجم الكونغولي مع الزمالك في 41 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري الممتاز منذ انضمامه للفريق الأبيض، حيث شارك في 28 لقاء بالموسم الماضي، إضافة إلى 13 مباراة بالموسم الحالي.

 

واستطاع كاسونجو، إحراز 13 هدفًا في مسابقة الدوري الممتاز من خلال إجمالي عدد مشاركاته، بواقع 10 أهداف في الموسم الماضي، و3 أهداف في الموسم الجاري.

 

وفيما يخص صناعة الأهداف، فإن كاسونجو تمكن من صناعة 3 أهداف في الدوري منذ انضمامه لأبناء قلعة ميت عقبة، صناعة هدف بالموسم الحالي.

 

كأس مصر

 

لم يشارك كاسونجو سوى في 6 مباريات فقط في بطولة كأس مصر، بواقع 5 مباريات في النسخة الماضية، ولقاء وحيد في النسخة الحالية التي لا تزال مبارياتها جارية حتى الآن.

 

واستطاع المهاجم الكونغولي من إحراز 4 أهداف في بطولة كأس مصر بالنسخة الماضية، أما في النسخة الحالية، فإنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف.

 

ويتوقف رصيد كاسونجو في مباريات كأس مصر عند هذا الحد، لاسيما في ظل بداية مشواره مع فريق الوحدة السعودي، عقب مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

 

البطولة العربية والكونفدرالية

 

وعلى صعيد البطولة العربية، فإن كاسونجو شارك في 3 مباريات فيها، وهم عدد اللقاءات التي خاضهم أصحاب الرداء الأبيض في البطولة، حيث تمكن من إحراز هدفين.

 

أما في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فإن مهاجم الوحدة السعودي الجديد، شارك في 3 لقاءات فقط، وتمكن من إرحراز هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان