رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

عامر عامر.. صفقة تشعل الفتنة بين حراس الأهلي

عامر عامر.. صفقة تشعل الفتنة بين حراس الأهلي

محمد علاء 01 يناير 2019 13:55

يبدو أن النادي الأهلي، سيكون على موعد مع صراع كبير في مركز حراسة المرمى، حال التعاقد مع أي حارس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم هذا المركز.

 

وتناثرت أنباء في بعض وسائل الإعلام، بأن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، من أجل ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويأتي تفكير الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى، في ظل الأخطاء التي تظهر من جانب الثنائي محمد الشناوي وشريف إكرامي والتي دفعت للأهلي للتفكير في ذلك.

 

محمد الشناوي

 

ظهر محمد الشناوي، بمستوى ضعيف في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع النادي الأهلي؛ حيث يرى البعض أن الثقة الزائدة ساهمت كثيرًا في ضعف مستواه بشكل كبير سواء مع فريقه أو مع منتخب مصر.

 

وغاب الشناوي عن مباريات الأهلي الأخيرة للإصابة، حيث عانى من مزق في الضامة قبل أن يعود مجددًا عقب تعافيه من الإصابة الأخيرة، إلا أنه يجلس على مقاعد البدلاء.

 

وكان الشناوي، سببًا رئيسيًا في خسارة أصحاب الرداء الأحمر للقب الأفريقي، عندما سكنت شباكه أربعة أهداف في مباراة الإياب التي احتضنها ملعب رادس في تونس.

 

وشارك الشناوي في 7 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، منهم 4 لقاءات في مسابقة الدوري، ودخل مرماه هدف وحيد، وخرج بشباك نظيفة في 3 لقاءات مع فريقه.

 

أما في البطولة العربية التي ودعها الأهلي، عقب التعادل أمام فريق الوصل الإماراتي، فإنه شارك في 3 مبارياتن وسكن شباكه 3 أهداف.

 

شريف إكرامي

 

عاد شريف إكرامي بقوة في البداية مع النادي الأهلي، خصوصًا وأنه خاض ما يقرب من موسم كامل على مقاعد البدلاء، إلا أنه استغل إصابة الشناوي، ليصمم على استمراره في مركز حراسة المرمى من خلال مستواه.

 

وجاء إجمالي عدد مشاركة إكرامي مع الأهلي في 13 مباراة حتى الآن، منهم 6 لقاءات في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاءين في دوري أبطال أفريقيا.

 

وبلغ إجمالي عدد الدقائق التي خاضها إكرامي مع النادي الأهلي في الدوري، 540 دقيقة، حيث سكنت شباكه أربعة أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 3 مباريات حتى الآن.

 

أزمة منتظرة

 

سيكون هناك أزمة منتظرة داخل النادي الأهلي، حال التعاقد بشكل رسمي مع عامر عامر، خصوصًا وأن الثنائي السالف ذكرهما سيكون من الصعب الموافقة على جلوسهما على مقاعد البدلاء.

 

وتألق عامر عامر مع فريقه بشكل لافت للنظر في المباريات الأخيرة، حيث أصبح محط اهتمام العديد من أندية الدوري المصري من بينهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان