رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ياسر إبراهيم.. «مُنقذ» الأهلي الذي ينتظر إشارة الرحيل

ياسر إبراهيم.. «مُنقذ» الأهلي الذي ينتظر إشارة الرحيل

محمد علاء 01 يناير 2019 11:31

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي، يواصل تدعيم صفوفه بلاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، آملا في تحسين وضعه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك المنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعتبر مركز المدافع، ضمن أبرز المراكز التي تحتاج إلى تدعيم داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل الأزمات التي تحاصر الفريق فنيًا في هذا المركز منذ فترة ليست بالقليلة.

 

ومن المفترض، أن يكون ياسر إبراهيم، مدافع فريق سموحة، هو الأمل الأخير لأصحاب الرداء الأحمر، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

 

موقف سموحة

رفض مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، فكرة الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة الحالية للنادي الأهلي، باعتبار أن الفريق يرغب في المنافسة بقوة على في مسابقة الدوري والتواجد ضمن فرق المربع الذهبي.

 

وهدد مسؤولو سموحة، بتحويل اللاعب للتحقيق، بعدما نما إلى علم المجلس السكندري، بأن اللاعب وقع على رغبات انضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية، على الرغم من استمرار عقده مع فريقه.

 

وفي حالة ثبوت توقيع اللاعب على عقود انتقاله للنادي الأهلي، على الرغم من سريان عقده مع سموحة، فإنه قد يتعرض للإيقاف، وفقًا للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

أزمة منتظرة

هدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بإيقاف ياسر إبراهيم وشطبه حال انتقاله للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، بعد الكشف عن توقيعه على عقود رسمية للقلعة البيضاء.

 

وكشف رئيس نادى الزمالك، عن توقيع ياسر إبراهيم على عقود رسمية للقلعة البيضاء، مشددًا على عدم إمكانية انتقاله للنادي الأهلي لأنه سيتعرض للإيقاف.

 

وأضاف رئيس الزمالك أن ياسر إبراهيم حضر إلى منزله وترجاه للانضمام للنادي الأبيض لكن رئيس نادى سموحة طلب استمراره بالنادى السكندري لذلك رفض إتمام الصفقة وقتها.

 

الأهلي يرفض التنازل

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي، التنازل عن صفقة ياسر إبراهيم لأي نادي آخر، خصوصًا في ظل رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم الجاري.

 

ويأتي تصميم الأهلي على ضم اللاعب، لاسيما بعد رحيل المالي كوليبالي، فضلاً عن إصابة الثلاثي في الخط الخلفي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب.

 

ويرى أن الأهلي، أن ياسر إبراهيم سيكون بمثابة المنقذ للفريق في المرحلة المقبلة، بعد الأزمات التي يتعرض لها الفريق في الخط الخلفي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان