رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رحيل «كاسونجو».. هل يفتح الباب أمام «أحداد» للتألق مع الزمالك؟

رحيل «كاسونجو».. هل يفتح الباب أمام «أحداد» للتألق مع الزمالك؟

تحقيقات وحوارات

حميد أحداد

رحيل «كاسونجو».. هل يفتح الباب أمام «أحداد» للتألق مع الزمالك؟

محمد عبد الغني 31 ديسمبر 2018 19:39

في خطوة مفاجئة، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل مهاجم الفريق الكونغولي كابونجو كاسونجو معارا لنهاية الموسم لصفوف نادي الوحدة السعودي.

 

وبحسب ما ذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن رئيس النادي، وافق على رحيل اللاعب لنادي الوحدة السعودي، بعدما حصل على موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري، كريستيان جروس.

 

وسوف يكمل كاسونجو الموسم الحالي في صفوف الوحدة السعودي مقابل 8 مليون جنيه لنادي الزمالك.

 

ويحتل الوحدة المركز السادس في ترتيب جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، ويتواجد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق للزمالك، مستشارا فنيا للفريق.

 

الجدير بالذكر، أن الوحدة السعودي، يضم بين صفوفه الحارس محمد عواد، معارا من النادي الإسماعيلي لنهاية الموسم، بعدما حصل عليه مطلع الموسم الحالي، بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق.

 

فرصة أحداد

 

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأبيض سيناقش مسألة بقاء المهاجم المغربي حميد احداد من جديد بعدما اتخذ النادي قرار في وقت سابق بإتاحة الفرصة لمشاركة اللاعب من خلال إعارته في الفترة المقبلة

 

\وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك فتح الباب حول رحيل أحداد خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة والتعاقد مع لاعب أجنبي بديلًا له في قائمة الفريق بسبب النقص الذي يواجه الزمالك حاليًا على مستوى خط الهجوم.

 

ولا يتواجد في خط هجوم الزمالك حاليا سوى عمر السعيد فقط بعد الموافقة على رحيل كاسنجو وهو ما يصعب من مهمة الفريق في اللقاءات القادمة وضرورة توافر أكثر من عنصر بديل في خط الهجوم وحرية لدى الجهاز الفني.

 

فرصة أخيرة

 

ومن المؤكد بعد رحيل المهاجم الكونجولي ، أن يسعى جروس إلى إعادة النظر في توظيف لاعبه المغربي من جديد خاصة وأن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة لكن لم يحظى بفرصة كبيرة مع المدرب السويسري.

 

وقام جروس بتجربة أحداد أكثر من مرة في مركز المهاجم الصريح لكنه لم يلقى إعجابه، لذلك يرى الخواجة أن وجود اللاعب غير مجدي معه والأفضل التواجد مع مهاجم صريح في صفوف الفريق.

 

وفشل مجلس إدارة الزمالك في تسويق اللاعب خلال الفترة الماضية ما يعزز فرص بقاؤه مع الفريق علىأمل تعويض رحيل المهاجم الكونجولي كابنجو كاسنجو

 

 

وتعاقد الزمالك اللاعب من نادي الدفاع الجديدي المغربي مطلع الموسم الجاري مقابل مليون و400 ألف دولار، لكن اللاعب لم يقدم أي مردود جيد حتى الآن وما زال بعيدا عن مستواه الذي كان عليه مع فريقه المغربي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان