رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يرحل الجهاز الطبي عن الأهلي؟

هل يرحل الجهاز الطبي عن الأهلي؟

محمد علاء 31 ديسمبر 2018 12:55

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجواني لاسارتي، في فتح ملف الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد سلسلة الأزمات التي توالت على الفريق في المرحلة الأخيرة.

 

وجاء إصابة أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، لتفتح ملف الجهاز الطبي من جديد وإمكانية رحيله عن الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

 

وهنا العديد من الأسباب التي تُمهد لرحيل الجهاز الطبي للقلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

إصابات متكررة

 

يوجد داخل النادي الأهلي ما يقرب من 10 لاعبين تعرضوا للإصابات في فترة قصيرة، الأمر الذي يدق ناقوس الخطر على باقي اللاعبين في ظل أبناء استمرار الموسم حتى شهر أغسطس المقبل.

 

وتعرض أحمد فتحي لإصابة مؤخرًا، بعد عودته من الإصابة، لتثبت الأشعة حاجته إلى راحة سلبية تستمر لمدة 6 أسابيع، ليرافق زملائه في مستشفى الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

 

ولم يتوقف الأمر عند فتحي فحسب، بل هناك العديد من اللاعبين المصابين أمثال وليد سليمان ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وصلاح محسن وحسام عاشور وجونيور أجاي.

 

رغبة الإدارة

 

هناك رغبة قوية لدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في عمل إحلال وتجديد على الجهاز الطبي داخل النادي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأن الفترة القادمة لا تقبل أي تهاون أو استهتار.

 

ويؤيد ما يقرب من غالبية أعضاء المجلس، اقتراح الخطيب، بالبحث عن بدائل في منصب الجهاز الطبي بالكامل، على أن يتم توجيه الشكر إلى خالد محمود بشكل نهائي.

 

ويناقش المجلس في اجتماعه المقبل، مسألة رحيل الجهاز الطبي من عدمه، على أن يكون ذلك بناء على توصية الجهاز الفني للفريق أيضًا.

 

تصور جديد

 

ينوي المدرب الجديد للأهلي، تقديم تصورًا جديدًا خاص بمسألة الاستعانة بطاقم طبي من الخارج يتولى المسؤولية داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

 

وجاء تفكير لاسارتي في ذلك، بعدما نما إلى علمه بمجموعة اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات في الفترة الأخيرة، وساهم في غضبه كثيرًا، لاسيما في ظل إصابة خط الدفاع بالكامل.

 

ويناقش محمود الخطيب، اقتراح لاسارتي في اجتماع المجلس المقبل، على أن يتم إصدار القرار النهائي في هذا الشأن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان