رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

صدمة للأهلي في الانتقالات الشتوية

صدمة للأهلي في الانتقالات الشتوية

محمد علاء 31 ديسمبر 2018 12:00

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بشأن بعض الصفقات التي كان يسعى لإبرامها.

 

وتأتي الصدمة، في رفض نادي العين الإماراتي، الاستغناء عن لاعبه حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات المقبلة المقرر لها في شهر يناير المقبل.

 

وأصدر نادي العين، بيانًا رسميًا صباح اليوم الاثنين، تحدث خلاله عن أهمية الاستقرار للفريق في المرحلة المقبلة.

 

وجاء بيان نادي العين كالتالي:

أكد سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، حرص النادي على الاستقرار والاستمرارية في تحقيق الأهداف المرجوة، اتساقاً مع رؤية القيادة وخطط النادي الاستراتيجية.

 

وأوضح الهاجري في البيان الرسمي أنه تم اتخاذ القرارات الخاصة بملف التعاقدات مع لاعبي فريق الأول، خصوصًا الذين دخلوا فترة الأشهر الستة وسيتم الإعلان رسميًا عن التفاصيل المرتبطة بهذا الشأن فور اكتمال كافة الإجراءات المطلوبة.

 

وأكمل قائلًا :"كشوفات العين تضم خمسة لاعبين أجانب في الوقت الحالي ولا توجد أية نية للتغيير حتى نهاية الموسم، ونعمل على توفير الاحتياجات المستقبلية وكافة المعطيات المرتبطة بعامل الاستقرار وفقاً لتقرير الجهاز الفني".

 

وواصل الهاجري تصريحاته قائلًا :"ملف التعاقدات في عالم كرة القدم تحكمه عدة عوامل مهمة يأتي في مقدمتها الحديث عن الجانبين الفني والمالي بالإضافة إلى جدية ورغبة الأطراف المعنية المرتبطة بالناديين واللاعب موضوع النقاش، فضلاً عن عامل المفاضلة والأولويات التي تتضمنها تقارير المدرب ولجنة الاحتراف في إيجاد البديل المناسب لمنظومة الفريق قبل اتخاذ قرار الموافقة على بيع أو شراء بطاقة أي لاعب".

 

وأتم غانم الهاجري تصريحاته قائلًا :"أدعو جماهير العين، إلى عدم الانسياق خلف الشائعات التي يروج لها بعض الذين يسعون إلى التأثير على لاعبي وجماهير “الزعيم” ولنعمل معًا على دعم طموحات الفريق وتعزيز معنويات كل من يقع عليه اخيار المدرب للدفاع عن شعار العين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان